سيراميكا كيلوباترا يدعم صفوفه بـ 18 صفقة قبل مباراة الأهلي في السوبر

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا كيلوباترا

دعمت إدارة نادي سيراميكا كيلوباترا، صفوف فريقه بـ 18 صفقة جديدة، قبل مباراة الأهلي المرتقبة بينهما في بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2024-2025.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا، لمواجهة الأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بموسم 2024-2025.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري، على ستاد محمد بن زايد، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

وتنطلق  صافرة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والتاسعة مساء بتوقيت أبوظبي وعمان.

وكثفت إدارة سيراميكا جهودها، لدعم وتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أنها تمكنت من فعل ذلك، بالتعاقد مع 18 نجم جديد، ويستعرض لكم الموجز الأسماء في السطور الآتية.

الأهلي و سيراميكا كيلوباترا

صفقات سيراميكا كيلوباترا الجديدة

وتعاقد مسؤولو سيراميكا كليوباترا  خلال فترة الانتقالات الحالية مع عدة صفقات نارية، من بينهم، فخري لاكاي - إسلام عيسي - محمود زلاكة - عبد الله مجدي- محمد صادق، قادمين من صفوف بيراميدز.

بالإضافة إلى أنه ضم كل من، أحمد أشرف - أحمد عابدين - ويوسف سيد عبد الحفيظ، نجوم الأهلي، ويوسف عفيفي - محمود الزيتى - ومحمد عصام ثلاثي ديروط.

وضم سيراميكا في الميركاتو الصيفي أيضًا كل من،  أيمن موكا قادما من نادي الجونة، ومحمد أبو العمايم من إنبي، والمهاجم الغاني عمر عبد الرؤوف، والجناح الأوغندي عباس كيوني.

كما أنه حسم صفقة حسين السيد لاعب المصري السابق لصالحه، ا لمدة ثلاثة مواسم، بجانب تجديد إعارة أحمد القندوسي، و استعادة اللاعب عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته مع سموحة.

اقرأ أيضا:

صدمة قوية لـ منتخب السعودية قبل مباراة البحرين في تصفيات كأس العالم

ردود أفعال مثيرة على قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري

تم نسخ الرابط