الزمالك يستعيد سيف الجزيري وعمر فرج استعدادا للسفر مع الفريق للإمارات

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

وصل الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج، لاعبان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الانتهاء من التواجد مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

ويرافق اللاعبان بعثة الزمالك التي ستطيرغداً إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري، بعدما اطمأن الجهاز الإداري لفريق الزمالك على وصول الثنائي إلى القاهرة.

سيف الدين الجزيري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز، يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في الساعة 4.05 مساءً، على ملعب استاد آل نهيان.

ويسعى الزمالك للتتويج بالسوبر المحلي بعد أن غاب عن الفوز باللقب في آخر 4 نسخ منذ حصد الكأس عام 2019.

القنوات الناقلة لـ مواجهة الزمالك أمام بيراميدز

ستذاع مواجهة فريق الزمالك أمام نظيرة بيراميدز، بشكل حصري عبر قنوات " أبو ظبي " الرياضية الحاصلة على حقوق إذاعة بطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتنقل أيضًا قنوات " أون تايم سبورت " الفضائية المصرية حصولها بالاشتراك مع أبو ظبي على إذاعة بطولة السوبر المحلي.

ويأتي موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في اليوم ذاته، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد.

 ويتمنى قطبي الكرة المصرية، أن يلتقي الفريقان في نهائي بطولة السوبر المصري، بعد تخطي الدور نصف النهائي، حيث فاز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضًا:

بالأسماء.. صفقات نارية على رادار الزمالك قبل غلق القيد الصيفي

صفقات جديدة في الزمالك بفرمان جوميز قبل غلق القيد

تم نسخ الرابط