الشبل الجديد.. عمر سيد معوض يوقع رسميا لـ ريال بيتيس الإسباني

عمر سيد معوض
عمر سيد معوض

وقع عمر سيد معوض جناح فريق الأهلي للشباب مواليد 2006، لـ ريال بيتيس الإسباني، وسينضم رسميًا إلى صفوف النادي الأندلسي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وانتشر مقطع فيديو لـ لناشئ الأهلي البالغ من العمر 18 عامًا، وهو يوقع لصفوف ريال بيتيس، إلا أنه لم يتم ذكر أي بيان رسمي من جانب النادي الأهلي، أو الفريق الأندلسي يفيد بانتقال اللاعب.

ووفقًا لما ذكرته، شبكة «بي إن سبورتس» القطرية عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس»، أن ريال بيتيس في صدد إتمام الاتفاق مع النادي الأهلي لانتقال الموهبة الصاعدة عمر سيد معوض إلى صفوفه.

وأوضحت أن عمر نجل نجم الأهلي السابق سيد معوض، سينتقل رسميًا إلى الفريق الأندلسي في شهر يناير المقبل.

ووافقت إدارة النادي الأهلي، على رحيل عمر سيد معوض، والعرض المقدم من النادي الإسباني، بعقد مدته أربع سنوات يبدأ من يناير 2025.

وكانت إدارة النادي الأهلي ومسؤولو الكرة، قامت بتوقيع أول عقد رسمي مع عمر سيد معوض، لمدة أربع سنوات، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته أمام سموحة بدوري الجمهورية في سبتمبر 2023.

وانضم عمر سيد معوض، إلى فريق الأهلي مواليد 2006، بعدما التحق بناشئي القلعة الحمراء عندما كان في سن التاسعة.

موعد سفر الأهلي للإمارات لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري

وفي سياق آخر، تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدًا الخميس 17 أكتوبر، إلي الإمارات، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، و من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، صباح غدًا على ملعب مختار التتش، قبل التوجه إلى المطار لبداية رحلة السوبر المصري.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية ،اليوم الأربعاء، وذلك لتجنب حالة الإجهاد قبل رحلة السفر للإمارات لمواجهة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

يواجه فريق الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري. 

إقرأ أيضًا:

طلب عاجل من نجم زد للانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي

موعد مباراة الأهلي والعين الاماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال

تم نسخ الرابط