الزمالك يضع شعار "أكبر قلعة رياضية في مصر" على قمصان اللاعبين

أكبر قلعة رياضية
أكبر قلعة رياضية في مصر

قرر مسؤولو نادي الزمالك، وضع عبارة “أكبر قلعة رياضية في مصر”، على قمصان التدريب للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

الزمالك يضع شعار "أكبر قلعة رياضية في مصر" على قمصان اللاعبين 

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، بتيشيرت جديد يتزين جملة “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”، على ظهر القميص، لأول مرة، وكان النادي وضع أيضًا، العبارة على قناته التليفزيونية الرسمية.

وأثارت عبارة أكبر قلعة رياضية في مصر، الكثير من الجدل في الوسط الرياضي، بعد أن ظل يرددها أعضاء مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في وسائل الإعلام، عقب الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي.

فريق الزمالك

أطلق نادي الزمالك أيضًا، شعار “أكبر قلعة رياضية” عبر المنصات الرسمية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأ الأمر عندما قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على قناة أون تايم سبورتس، أن الزمالك من وجهة نظره أكبر قلعة رياضية في مصر، ومن لم يعتقد ذلك لا يفهم في الرياضة.

وسخر محمد الدماطي ومحمد الجارحي أعضاء مجلس إدارة الأهلي من الأمر عبر “فيس بوك”، ليكرر لبيب الأمر خلال المؤتمر الصحفي لافتتاح المركز الإعلامي لنادي الزمالك، إذ أكد أن الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر ومركزه الإعلامي سيكون طريق الانطلاق في الشعر والأدب والثقافة المصرية.

وأكد عماد عبد المسيح، المؤرخ الرياضي، في برنامج “زملكاوي” مع الإعلامي مينا ماهر، على قناة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تستحق لقب أكبر قلعة رياضية في مصر. 

وأكد عبد المسيح: "الزمالك له الريادة في الألعاب الجماعية على مستوى التاريخ والأرقام ويستحق بكل تأكيد أن يكون أكبر قلعة رياضية في مصر".

وأضاف: "لا يوجد نادٍ مثل الزمالك حقق ألقابًا قارية في جميع الألعاب خلال القرن الـ20 وكررها في القرن الـ21".

وتابع: "الزمالك ينفرد في أرقام عديدة بكل الألعاب لم يستطع أي نادٍ أن يحققها".

إقرأ أيضًا:

عقوبات تنتظر المنتخب الليبي بعد إلغاء مباراة نيجيريا وإحالة الملف للجنة الانضباط

من هو سعيد العويران نجم الكرة السعودية بعد إعلان تشجيعه لـ الزمالك؟

علي معلول يبدأ تدريبات الكرة .. تعرف علي موعد عودته لمباريات الأهلي

تم نسخ الرابط