أبرزها فيلم "إن غاب القط".. أعمال سينمائية جديدة تتنافس في 2025

آسر ياسين
آسر ياسين

فيلم إن غاب القط..دخل عدد من النجوم بلاتوهات التصوير مؤخرًا، حيث بدأوا تصوير أعمال سينمائية جديدة من المقرر أن تتنافس على إيرادات شباك التذاكر خلال عام 2025.

 

وفي السطور التالية، يرصد الموجز تفاصيل الأعمال السينمائية التي منها فيلم"إن غاب القط"، وكذلك الأفلام التي بدأ النجوم تصويرها خلال الفترة الماضية.

من كواليس تصوير فيلم أحمد وأحمد 

فيلم "أحمد وأحمد"


 
بدأ الفنان أحمد السقا تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان"أحمد وأحمد"، والذي يشاركه فيه بطولته أحمد فهمي ،ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع بينهما في السينم، بعد ظهورهم سويا كضيوف شرف في عدة أعمال سابقة.

من كواليس تصوير فيلم إن غاب القط 

فيلم "إن غاب القط"

 

كما بدأ الفنان آسر ياسين، أمس تصوير فيلم"إن غاب القط"، برفقة أسماء جلال، بعد اعتذار هنا الزاهد، الفيلم من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار، ويجمع بين الكوميديا والاجتماعيات، حيث يروي قصة زوجين يواجهان تحديات عديدة.

فيلم "الأرض السودا"

وقد بدأ كريم عبد العزيز، خلال الأيام الماضية تصوير فيلم "الأرض السودا"، حيث سافر إلى تركيا لتصوير مشاهد خارجية، وسوف يقومون بالتصوير هناك لمدة عشرة أيام ،ثم يعودون للقاهرة لكي يستكملوا تصوير مشاهدهم في القاهرة ، الفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وهو بطولة ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، مريم محمود الجندي، وعدد من النجوم، وهو من تأليف إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

 

ويعتبر الفيلم التعاون الأول بين كريم عبد العزيز، ياسمين صبري، ويشهد الفيلم التعاون الخامس بين كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي بعد تعاونهم في بيت الروبي، الحشاشين، الاختيار2، والاختيار 3.

ياسمين رئيس 

فيلم “الهنا اللي أنا فيه”

ويواصل المخرج خالد مرعي تكثيف عمليات التصوير اليومية لفيلم "الهنا اللي أنا فيه"، الذي يضم كريم محمود عبد العزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، مريم الجندي، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، الفيلم يمزج بين الرومانسية والكوميديا، ومن المتوقع عرضه في أوائل 2025.

 

اقرأ أيضاً:

آسر ياسين يستعد لتصوير فيلم "إن غاب القط"

أحمد السقا يبدأ تصوير فيلم "أحمد وأحمد" مع أحمد فهمي

 

تم نسخ الرابط