كريم عبد العزيز يتصدر المشهد بعد انضمام نجوم جدد لفيلم "المشروع"

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

 

 

شهدت الساعات الأخيرة تصدر الفنان كريم عبد العزيز لمحركات بحث جوجل، وذلك بعد انضمام عدد من الفنانين المميزين إلى فريق عمل فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "المشروع" (اسم مؤقت)، والذي من المقرر تغييره في الأيام المقبلة. 

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري، ويخرجه بيتر ميمي، وقد بدأ تصوير الفيلم مؤخرًا بعد فترة من التحضيرات واختيار الفنانين المشاركين، يرصد الموجز التفاصيل كاملة 

تعاون جديد بين إياد نصار وبيتر ميمي

تكرر تجربة التعاون بين الفنان إياد نصار والمخرج بيتر ميمي في السينما، حيث سبق أن قدم معه فيلمي "كازابلانكا" عام 2019 و"موسى" عام 2021. 

في "كازابلانكا"، شارك نصار مع نجوم مثل أمير كرارة وغادة عادل، بينما كان له دور في فيلم "موسى" إلى جانب كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

إياد نصار 

أحداث مسلسل "الحشاشين"

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" الذي يجسد فيه كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح، زعيم جماعة الحشاشين الإرهابية في القرن الحادي عشر.

يستعرض المسلسل الاغتيالات والجرائم التي ارتكبتها جماعته، والتي تعد واحدة من أخطر الجماعات الدينية المتطرفة.

بيتر ميمي وكريم عبد العزيز في تعاون متكرر

يجتمع المخرج بيتر ميمي والفنان كريم عبد العزيز للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح فيلم "بيت الروبي" الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2023، محققًا إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه. 

كما يجمع الفيلم الجديد بين الثنائي في العمل الخامس، بعد أن تعاونوا في ثلاثة مسلسلات هي "الاختيار" بجزئيه الأول والثاني و"الحشاشين" الذي عرض في رمضان الماضي.

كريم عبد العزيز 

نجاح مسلسل "الحشاشين" وترجمته

شارك في بطولة "الحشاشين" إلى جانب كريم عبد العزيز كل من فتحي عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين، وآخرون. 

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وقد حرص المخرج على ترجمته إلى اللغة الفارسية لطرحه في بعض المواقع الإيرانية، مما أسهم في زيادة رواج العمل ونجاحه غير المسبوق على مستوى الدراما المصرية والعربية.

ياسمين صبري في تعاون جديد مع بيتر ميمي

تأتي مشاركة ياسمين صبري في فيلم "المشروع" بالتعاون مع بيتر ميمي بعد أكثر من عام على تعاقدها معه لبطولة فيلم "دليلة"، الذي لم يتم تنفيذه حتى الآن. 

ومن المتوقع أن تجسد ياسمين شخصية "سوبر هيرو" في فيلمها الجديد، مما يعكس تطلعاتها الفنية في أدوار غير تقليدية.

اقرأ أيضاً
 

دور اعتذر عنه أحمد السقا فأصبح من أهم أعمال كريم عبد العزيز
 

مين فيهم السنيد؟.. كريم عبد العزيز ومصطفي شعبان يجمعهما عمل فني جديد
 

تم نسخ الرابط