ملامح وتفاصيل الأرض السوداء لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أعلن الفنان  كريم عبد العزيز خوضه تجربة سينمائية جديدة مع النجمة  ياسمين صبري  تحت عنوان “الأرض السوداء”، ومن المقرر بدء التصوير قريباً في أكثر من منطقة، ولذلك يستعرض" الموجز "أبرز المعلومات عن الفيلم.

 كريم عبد العزيز وياسمين صبري

تفاصيل قصة فيلم الأرض السوداء 

 "الأرض السوداء" هو فيلم أكشن جديد من بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري، تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يُدعى يوسف  يكافح عصابة دولية لتهريب الآثار، الفيلم مليء بالإثارة والمطاردات، وسيتم تصويره في 5 دول مختلفة.

 

أبطال الأرض السوداء

 

يتمني فيلم" الأرض السوداء" لـ نوعية الأفلام ذات الطابع الأكشن والمغامرات، ويتضمن العديد من مشاهد المطاردات والقتال، العمل من البطولة كل من كريم عبد العزيز، ياسمين صبري ،عصام السقا، محمود عبد المغني، سلوى عثمان، غادة طلعت، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في مصر، لبنان، الأردن، فرنسا، إيطاليا، أول نوفمبر 2024المقبل.

 يُعد فيلم الأرض السوداء هو التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وياسمين صبري على شاشات السينما.

شخصية كريم عبد العزيز في الأرض السوداء

 

يُجسد كريم عبد العزيز دور ضابط شرطة يُدعى يوسف، متخصص في مكافحة الجريمة المنظمة، ويواجه العديد من التحديات والمخاطر خلال محاولته القبض على عصابة تهريب الآثار.

 

  آخر أعمال كريم عبد العزيز على شاشات الدراما

 

آخر أعمال كريم عبد العزيز هو مسلسل الحشاشين الذي عُرض في رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، ولقي أداء كريم عبد العزيز فيه استحسانًا كبيرًا من الجمهور والنقاد.

 

قصة مسلسل الحشاشين

 

الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداث المسلسل في القرن الحادي عشر الميلادي، ويروي قصة حسن الصباح مؤسس فرقة الحشاشين، التي اشتهرت بالاغتيالات السياسية.

أبطال مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين  من بطولة كل من الفنان كريم عبد العزيز (حسن الصباح) فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، محمد ممدوح ، وكوكبة كبيرة من نجوم الفن القديرة والشابة ، العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

  اقرأ أيضاً

دور اعتذر عنه أحمد السقا فأصبح من أهم أعمال كريم عبد العزيز

 

كريم عبد العزيز يتصدر المشهد بعد انضمام نجوم جدد لفيلم "المشروع"


 

 

تم نسخ الرابط