نشرة فن الموجز| الحالة الصحية ل إيمي سمير غانم وارتباط أميرة أديب

أميرة أديب وإيمي
أميرة أديب وإيمي سمير غانم

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من سينما ودراما، وأغاني جديدة وأحداث جديدة في حياتهم الشخصية .

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي.

تفاصيل مسلسل الكينج 

كشف السيناريست محمد صلاح العزب عن مشروعه الدرامي الجديد بعنوان "الكينج"، والذي يشارك فيه الفنان محمد إمام.

يأتي هذا العمل في إطار سباق الدراما الرمضانية للعام 2025، حيث يعكف العزب حاليًا على كتابته، آملاً أن يحقق النجاح المتوقع

نشر محمد صلاح العزب صورة للفنان محمد إمام على حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك"، معبّرًا عن حبه للعمل معه، حيث كتب: “بحب أشتغل معاه جدًّا.. بنطلع عين بعض.. بس عالدوغري.. شغالين في رابع عمل أهو من أصل ١٤ مسلسل مكتوبين ولسه ما اتعملوش”.

محمد إمام 

تفاصيل فيلم الأرض السودا 

بدأ الفنان كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه الجديد "الأرض السودا"، الذي يأتي بدعم من صندوق Big Time التابع لهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

يُعد الفيلم أحد المشاريع السينمائية المهمة التي تعكس التعاون الثقافي والفني بين مصر والمملكة العربية السعودية.

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي.

كريم عبدالعزيز 

أحمد السقا يبدأ تصوير فيلم "أحمد وأحمد" مع أحمد فهمي

بدأ النجم أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "أحمد وأحمد" الذي يشاركه في بطولته الفنان أحمد فهمي، الفيلم من إخراج نادر جلال، وتم اختيار الديكورات الأساسية لبدء العمل.

أحمد السقا

انضمت الفنانة جيهان الشماشرجي إلى طاقم عمل فيلم "أحمد وأحمد"، إلى جانب أحمد السقا وأحمد فهمي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

هاني رمزي يقترب من إنهاء تصوير مسلسل "بدون مقابل"

يستمر الفنان هاني رمزي حاليًا في تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "بدون مقابل"، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وقد أكد مصدر من داخل فريق العمل أن هاني رمزي انتهى من تصوير حوالي 90% من مشاهده، مما يعني اقتراب المسلسل من الدخول في مراحل المونتاج والمكساج، ليكون جاهزًا للعرض في أقرب وقت.

كشف المصدر أن دور هاني رمزي في المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور، حيث سيبتعد عن الأدوار الكوميدية المعتادة ويقدم دورًا دراميًا اجتماعيًا يتناول قضايا مهمة، وأكد رمزي أنه لن يكشف عن تفاصيل الأحداث حتى يتم عرض المسلسل، لكن الجمهور يمكنه توقع نقلة نوعية في الأداء والموضوع.

هاني رمزي 

عمرو مصطفى يستعد لـ تقديم أغنية وطنية جديدة

أشاد الفنان عمرو مصطفى بأداء النجوم الصاعدين المشاركين في غناء أوبريت "في حب مصر"، الذي أشرف عليه بنفسه، خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، والتي أُقيمت احتفالاً بانتصارات حرب أكتوبر، وأكد مصطفى أن هذه الأصوات الشابة تستحق الدعم الكامل، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي تلعبه الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة في دعم المواهب الصاعدة.

عبر عمرو مصطفى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، عن شكره وتقديره للدكتور مدحت العدل ولإدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة على إيمانهم بالمواهب الشابة وإعطائهم الفرصة لإبراز مواهبهم في أوبريت "عايشين عبور تاني"، وأوضح أن جميع المشاركين من الأصوات الشابة الجدد يستحقون كل الدعم والتقدير لما قدموه في هذا العمل الوطني.

عمرو مصطفى 

تطورات الحالة الصحية ل إيمي سمير غانم 

أثارت الفنانة إيمي سمير غانم قلق متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحد الفيديوهات وهي تبدو مرهقة وتخضع لجلسات علاجية. 

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع حالتها الصحية، وسط تساؤلات حول طبيعة المرض الذي تعاني منه.

كشف الفنان حسن الرداد عن الحالة الصحية لزوجته إيمي سمير غانم، حيث أكد أنها ما زالت تمر بمرحلة مرضية صعبة. 

وأوضح قائلاً: "بصراحة، إيمي لسه تعبانة، لكن إن شاء الله تتحسن قريباً". 

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

موعد خطوبة أميرة أديب 

أعلنت الفنانة الشابة أميرة أديب مؤخرًا عن خبر ارتباطها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، لتعود وتنشر فيديو جديد يضم لقطات رومانسية مع صديقها الألماني، وتشارك جمهورها ومتابعيها بموعد حفل إعلان ارتباطها الرسمي،  وأكدت أميرة أن الحفل سيكون في 17 أكتوبر 2024 بحضور العائلة والأصدقاء، 

نشرت أميرة فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام يظهرها مع صديقها الألماني في لحظات رومانسية، وأرفقت الفيديو بتعليق مختصر أعلنت فيه موعد حفل الارتباط الرسمي، وتفاعل متابعوها مع الفيديو بشكل كبير، حيث تلقت العديد من التهاني والتعليقات الداعمة من جمهورها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

أميرة أديب 

هايدي موسى تطرح أغنية "لسه صبية" باللهجة البدوية

طرحت الفنانة هايدي موسى أغنيتها الجديدة "لسه صبية" على طريقة الفيديو كليب، حصريًا على منصة يوتيوب، والأغنية جاءت باللهجة البدوية أو "السيناوية"،

أغنية "لسه صبية" لـ هايدي موسى تعد من الأعمال الفلكلورية التي تم تجديدها بإيقاع حديث، حيث قدمت هايدي موسى هذا اللون الغنائي للمرة الأولى في مشوارها الفني،  وجاء اللحن متجددًا في الجمل الموسيقية والنقلات، مع توزيع موسيقي عصري يعكس روح الأغنية البدوية بأسلوب حديث، الفيديو كليب كان بتوقيع المخرجة بتول عرفة، التي أضافت لمساتها الإبداعية لتقديم كليب يناسب الأجواء البدوية بطريقة مبتكرة.

هايدي موسى 

محمد محمود يحصد جائزة التميز في المهرجان الدولي للتعليم والثقافة

أعلنت اللجنة العليا للمهرجان الدولي للتعليم والثقافة عن تكريم الفنان القدير محمد محمود بجائزة التميز، وذلك عن دوره في مسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة. 

لم يقتصر التكريم على محمد محمود فقط، حيث أعلنت اللجنة عن تكريم عدد من الفنانين والمبدعين المميزين، ومنهم الفنان محمد التاجي، الفنانة سهير رجب، الفنانة نور الكاديكي، والكاتب فتحي الحصري رئيس مهرجان همسة الدولي للأدب والفنون، إلى جانب الإعلامية دعاء مجدي.

محمد محمود 

اقرأ أيضًا 

أميرة أديب تعلن عن موعد حفل ارتباطها الرسمي
 

قلق يسيطر على جمهور إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يكشف حالتها الصحية
 

تم نسخ الرابط