نشرة فن الموجز|اعتزال لوسي الرقص وشائعات حول جان رامز وسميحة أيوب

لوسي وسميحة أيوب
لوسي وسميحة أيوب وجان رامز

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من دراما وحفلات غنائية، بالإضافة إلى شائعات الاعتزال والوفاة. 

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي. 

اعتزال لوسي للرقص الشرقي 
 

أعلنت الفنانة الاستعراضية لوسي بشكل قاطع اعتزالها الرقص الشرقي، مؤكدة أنها لن تعود مرة أخرى لهذا المجال.

أوضحت لوسي أن السبب وراء هذا القرار يعود إلى التغيرات الكبيرة التي طرأت على عالم الرقص الشرقي في الوقت الحالي، حيث أشارت إلى أن المؤديات اليوم يعتمدن على "حركات وإيحاءات غير مقبولة" بالنسبة لها.

في تصريحات صحفية، عبرت لوسي عن استيائها الشديد من الساحة الفنية الحالية فيما يتعلق بالرقص، قائلة: "لن أكون جزءًا من هذا المشهد، ولن أقدم ما يقمن به، وهن لن يستطعن تقديم ما أقدمه".

وأضافت: "لهذا السبب تركت الرقص، فأنا لا أحب أن أهين نفسي وسط ما يقدم حاليًا".
 

لوسي

حقيقة اعتزال سميحة أيوب الفن 

سيدة المسرح العربي سميحة أيوب من أكثر النجمات اللاتي قدمن للفن العديد من الاعمال الفنية، سواء علي الصعيد الدرامي أو السينمائي أو حتي المسرح، وخرجت خلال الفترة الماضية، شائعة تفيد باعتزالها الفني، لتخرج في حديث خاص عبر مداخلة هاتفية في برنامج "حديث القاهرة" الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض على قناة القاهرة والناس، وتكشف الفنانة القديرة سميحة أيوب عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول اعتزالها الفن.

أوضحت سميحة أيوب، أنها لم تعتزل المجال الفني، مشيرة إلى أنها لا تزال نشطة وتواصل تقديم الأعمال الفنية رغم التحديات.

وقالت سميحة أيوب في حديثها: "لم أعتزل الفن، وما زلت موجودة على الساحة الفنية بكل قوتي وحبي لهذا المجال الذي أعطيت له حياتي".
 

سميحة أيوب 

شائعة وفاة الطفل جان رامز 

نفى الممثل الطفل جان رامز، ما تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر وفاته، مؤكدًا أنه بصحة جيدة، وأن الشائعة قد أفسدت يوم إجازته الذي كان يقضيه برفقة عائلته.

وعلق جان رامز  في تصريحات صحفية قائلًا: "الحمد لله أنا كويس وصحتي تمام، ومش عندي أي مرض وكنت بأخذ إجازة من المدرسة وسمعت الخبر اللي بوزلي اليوم".

وأكد جان رامز على استمراره في تصوير مشاريعه الفنية الحالية، نافياً جميع الشائعات المتداولة حول حالته الصحية.
 

جان رامز 

مصطفى أبو سريع يوجه رسالة لحسام حسن
 

وجه الفنان مصطفى أبو سريع رسالة مازحة إلى المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، عقب انفعاله في المباراة التي جمعت المنتخب المصري ضد منتخب موريتانيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وفي منشور عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، نشر أبو سريع صورًا جمعته بحسام حسن، وعلق قائلاً: "براحة شوية يا كابتن إحنا لسه في التصفيات"، في إشارة إلى الانفعالات التي ظهرت على حسام حسن خلال اللقاء.

مصطفى أبو سريع 

محمد التاجي يحصد على جائزة التميز 
 

أعلنت إدارة المهرجان الدولي للتعليم والثقافة عن تكريم الفنان القدير محمد التاجي بجائزة التميز، وذلك لدوره المميز في مسلسل "العتاولة" الذي سيقام  يوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر الجاري، ويأتي ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان التي تشهد حضور نخبة من مشاهير الفن، الثقافة، والإعلام، إلى جانب شخصيات عامة بارزة.

محمد التاجي 

حلمي عبد الباقي يشارك في مهرجان الموسيقى العربية 

يستعد الفنان القدير حلمي عبد الباقي لإحياء حفل غنائي مميز يوم الإثنين المقبل، على خشبة مسرح معهد الموسيقى العربية في قلب القاهرة.

ومن المقرر أن يقام الحفل تحت قيادة المايسترو الدكتور عادل مصطفى، الذي يعد من أبرز الأسماء في عالم القيادة الموسيقية. 

من المتوقع أن يقدم حلمي عبد الباقي العديد من المفاجآت خلال الحفل، ما يزيد من حماس جمهوره المنتظر لهذه الليلة الاستثنائية.

كما أعلن عبد الباقي أنه سيقوم ببث الحفل مباشرة عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يتيح لمحبيه من مختلف أنحاء العالم فرصة الاستمتاع بأدائه الرائع، وسترافقه في الحفل فرقة "تقاسيم" المعروفة، مما يضيف لمسة فنية مميزة إلى الأجواء الموسيقية.
 

حلمي عبد الباقي 

مسلسل نبيلة عبيد  في السعودية 

فاجأت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد جمهورها ومحبيها بإعلان عودتها للتمثيل، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الفنية، حيث نشرت عبيد منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، أكدت فيه أنها ستعود من خلال عمل درامي جديد.
 

نبيلة عبيد 

وأعلنت نبيلة عبيد أن عودتها ستكون من خلال مسلسل جديد بعنوان "جذوة"، والذي تم الكشف عنه خلال المؤتمر الإعلامي الذي أُقيم مؤخرًا في الرياض.

وأعربت عن حماسها للمشاركة في هذا العمل، مشيرةً إلى أنها ستقوم ببطولته بالتعاون مع مجموعة من النجوم من مصر والسعودية.

وأضافت عبيد: "أنا سعيدة بمشاركتي في أول مسلسل سعودي لي، وأشكر الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح على هذه الفرصة"، واختتمت بتعليق مرح: "مساكم برائحة البخور العربي".

تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد 

تعاقد الفنان أحمد عز على المشاركة في مسلسل جديد، يدخل من خلاله عالم دراما المنصات للمرة الأولى، والمسلسل يتكون من 10 حلقات، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، يجري في الوقت الراهن التفاوض على كافة تفاصيل المشروع، ومن المقرر الإعلان عن باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة.

أحمد عز

حفل أوكا في الرحاب 

أحيا المطرب أوكا حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس في أحد الأماكن الكبرى بمدينة الرحاب، وسط حضور جماهيري ضخم، وتواجدت معه في الحفل النجمة روبي التي أبهرت الحاضرين بأداءها المميز، فيما اختتم الفنان رامي صبري بتقديم مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور.

ارتدى المطرب أوكا في الحفل إطلالة ملفتة، وهي بدلة سوداء من تصميم الستايلست "كالوشا"، وهذا جذب انتباه الحاضرين، وقد شارك أوكا متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صوراً وفيديوهات وثق من خلالها أجواء الحفل، الذي غنى خلاله مجموعة من أشهر أغانيه مثل "شارع الغرام"، "دلع بنات"، "شحنة شبرقة"، كما كان دخوله المسرح مصحوباً بأغنية "1991"، التي أشعلت حماس الجمهور منذ اللحظة الأولى.

أوكا

اقرأ أيضًا 

الفن رسالة عظيمة.. الفنانة سميحة أيوب تكشف حقيقة اعتزالها

جان رامز ينفي شائعة وفاته ويؤكد: أنا بصحة جيدة وأصور مسلسل جديد

لوسي تعلن اعتزالها الرقص بسبب «الإيحاءات» وتستعد لدور جديد باللهجة الصعيدية
 

تم نسخ الرابط