تفاصيل شخصية عم قنديل لـ محمد هنيدي في رمضان 2025

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي خوضه تجربة درامية جديدة في عالم الكوميديا لينافس بها في موسم رمضان المقبل 2025، وفي هذا الصدد يستعرض "الموجز "التفاصيل في سطور.

محمد هنيدي 

يستعد الفنان محمد هنيدي لتصوير مسلسله الكوميدي جديد الذي  يحمل اسمًا مؤقتًا هو "عم قنديل"، ينتمي العمل الدرامي  إلى نوعية المسلسلات ذات الطابع كوميدي كما عود هنيدي جمهوره ، ومن المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام  2025
 

ومن المقرركشف التفاصيل الكاملة لمسلسل عم قنديل, بما في ذلك أسماء باقي أبطاله وفريق العمل والقصة، خلال الفترة المقبلة.
 يُعد مسلسل عم قنديل  عودة  لهنيدي إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب  سنوات، حيث كان آخر أعمال الفنان محمدهنيدي   مسلسل "أرض النفاق" عام 2018.

محمد هنيدي 

آخر أعمال محمد هنيدي على شاشات الدراما

 

شارك الفنان محمد هنيدي في "أرض النفاق" هو مسلسل كوميدي درامي عُرض في رمضان 2018، وهو من بطولة محمد هنيدي. المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير يوسف السباعي، لكن تم تحديث القصة لتناسب العصر الحديث.


قصة مسلسل أرض النفاق

 

تدور أحداث المسلسل حول "مسعود أبو السعد" (محمد هنيدي)، وهو رجل فقير يعيش حياة بائسة،  يعمل موظفًا بسيطًا في إحدى الشركات الحكومية،  ويتعرض للعديد من المشاكل  في حياته  بسبب  فقره  وطيبته  الزائدة.
في أحد الأيام، يلتقي مسعود بشخص غامض يُدعى "الشيخ مُحب"  يعرض عليه  شراء  صفات  شخصية  مختلفة  من  محله  الغريب.  يبدأ  مسعود  بتجربة  هذه  الصفات،  مثل  الكرم  والشجاعة  والذكاء،  ليُغيّر  حياته  ويُحقق  أحلامه،  لكن  سرعان  ما  يكتشف  أن  لكل  صفة  ثمنًا  باهظًا  يدفعه.

أبطال مسلسل أرض النفاق 


محمد هنيدي (مسعود أبو السعد)، هنا شيحة (جميلة) دلال عبد العزيز (الحاجة  نفيسة) محمد ثروت (صلاح) إبراهيم عيسى (الشيخ مُحب) وعدد آخر من الفنانين. العمل كان من إخراج سامح عبد العزيز،  محمد جمال العدل ،تأليف  أحمد عبد الله.
حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه،  ونال  إشادة  النقاد  والجمهور  بفضل  أداء  محمد  هنيدي  الكوميدي  المتميز  والقصة  المشوقة.

اقرأ أيضاً 

عاش في ليبيا ولعب في نادي الزمالك.. أسرار لا تعرفها عن محمد هنيدي

حكايات فنية.. حقيقة خلافات محمد فؤاد ومحمد هنيدي بعد إسماعيلية رايح جاي

 

 

تم نسخ الرابط