نفسنة والصلح خير.. سر خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

سر خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد.. حسم الفنان محمد هنيدي، الجدل الذي أثير مؤخرًا بشأن خلافه مع الفنان محمد فؤاد، مؤكدًا على عدم وجود أي خلافات بينهما من الأساس، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي نزار الفارس، مؤكدًا على أنه من الممكن أن يتواصل معه، في الوقت الحالي، وشدد أيضًا على أهمية التسامح والتصالح بين الفنانين، قائلاً:"لا أنا ولا محمد فؤاد ولا الناس دي موجودة بعد شوية، فتصالحوا وتسامحوا"، وأنه إذا تواصل معه سيقول له :"هقوله خلي بالك من صحتك وألف سلامة عليك".

محمد هنيدي ومحمد فؤاد 

 

سر خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز سر خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد، كان الخلاف بين الفنان محمد فؤاد والفنان محمد هنيدي، قد نشب  بسبب فيلم «إسماعيلية رايح جاي»، الذي تشاركا معاً في بطولتهما وتم عرضه عام 1997، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما حقق إيرادات مرتفعة وقت عرضه في السينمات.

حيث قال محمد فؤاد في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنه لا توجد علاقة صداقة بينه وبين محمد هنيدي، ويعود هذا لأن أجواءه مختلفة عنه، وأنه لم يدعوه لحضور فرحه، لافتًا أن الجمهور دائمًا يعتقد بأنهما أصدقاء بسبب فيلم «إسماعيلية رايح جاي»، وما ظهر بينهما على الشاشة من علاقة محبة واحترام.

محمد فؤاد 

وأوضح محمد فؤاد أن محمد هنيدي كان يرغب في أن يضع اسمه على التتر بعد اسمه، ولكنه رفض بسبب وجود بطلة معهم في العمل، مُعلقًا:"كنت بصحيه من النوم عشان يجي التصوير، وكان يمشي يقول إن فيلم إسماعيلية رايح جاي هيفشل ودا محصلش الحمدلله وحقق نجاح كبير، وأنا اللي صممت بوستر الفيلم بإيدي وحطيته قبل مني، يجي هو ويطلع يقول كلام ملوش لازمة في البرامج، ويشرفني أنه يكون صحبي ولكن مش بالعافية، وعمرنا ما كنا أصحاب".

وبعد نجاح الفيلم تداولت أقاويل على لسان محمد فؤاد في الصحافة حينها عن أنه سبب نجاح فيلم إسماعيلية رايح جاي، هذا الأمر أجاب عنه محمد هنيدي في لقاء تلفزيوني له في برنامج على ورق مع الإعلامي محمود سعد، قائلاً أن محمد فؤاد هو من ابتدى ذلك الخلاف، مُضيفًا :" حصل حاجات كتيرة جدًا وعندي الحاجات دي وكل ما بقراها بقول ليه يا محمد؟ إيه اللي حصل، إحنا نجحنا سوا، محصلش خلاف ولكن فيه داخل نفس محمد فؤاد شئ ما، أنا عارف ده، وكنت بقراه في الجرائد، فيقولوا لي محمد فؤاد قال عليك حاجة، هترد؟ أقول لهم مش عايز أرد".

حقيقة شعور محمد فؤاد بالغيرة من محمد هنيدي

 

وكان محمد فؤاد، قد علق مؤخرًا أيضًا عن الخلافات بينه وبين محمد هنيدي في برنامج العرافة مؤكدًا على أنه لا يشعر بالغيرة تجاه محمد هنيدي، قائلاً:" أنا مبغيرش من حد، ومتخلقش اللي أغير منه، أغير وأنفسن من محمد هنيدي ازاي وأنا جايبه معايا في فيلم، أنا كرهت إسماعيلية رايح جاي بسبب اللي اتقال إني بغير من محمد هنيدي وكان الحوار وقتها إني أقصد إني كرهت إسماعيلية رايح جاي لأنه خلق حالة من الكره في الساحة الفنية كلها، وجدت حروب بعد نجاح إسماعيلية رايح جاي، مين ينتجوا له ومين يقعد في البيت وفيه ناس مكنوش عايزينا ننجح تاني، أنا اللي كاتب الفيلم مع السيناريست أحمد البيه وفيه إفيهات كتبتها لمحمد هنيدي وإفيهات قالها كتبتها في السيناريو، في الآخر يطلع يسوق إني بغير منه هو أنا محتاج السينما عشان أغير منك أساسًا". 
 

محمد هنيدي ومحمد فؤاد 

أبطال فيلم" إسماعيلية رايح جاي" 
 

فيلم" إسماعيلية رايح جاي" كان بطولة محمد فؤاد، محمد هنيدي، خالد النبوي، حنان ترك، عزت أبو عوف، حمدي غيث، كريمة مختار، شادية عبد الحميد، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

عاش في ليبيا ولعب في نادي الزمالك.. أسرار لا تعرفها عن محمد هنيدي

 

محمد فؤاد يتصدر مواقع التواصل بعد مشاجرة مع طبيب ومصطفى كامل يتدخل.. فما القصة؟

 

 

تم نسخ الرابط