نشرة فن الموجز| هلا السعيد في المحاكم وهالة صدقي ترد على السرقة

هلا السعيد وهالة
هلا السعيد وهالة صدقي

 

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية بالإضافة إلى تعرضهم إلى أزمات في الحياة الفنية والشخصية، في إطار ذلك، يرصد الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي. 

 

هلا السعيد في المحاكم 
 

تصدر اسم الفنانة هلا السعيد، تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك عقب صدور حكم بحبس سائق إحدى شركات النقل الذكي لمدة عام، بعدما اتهمته بالتحرش بها من خلال ارتكاب فعل فاضح ضدها في الطريق العام.

جدير بالذكر، قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد في الجيزة أمس الأربعاء برفض الاستئناف الذي تقدم به سائق شركة النقل الذكي، وأيدت حكم حبسه لمدة عام، بعد اتهامه بارتكاب فعل فاضح ضد الفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة.

السائق ودفاعه لم يحضرا جلسة الاستئناف، فيما كشفت هلا السعيد عن تفاصيل الواقعة من خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع "إنستجرام". 

وذكرت أنها كانت تستقل سيارة أوبر عندما أوقف السائق السيارة بدعوى أنها "سخنت"، وفوجئت به يقوم بفك حزام بنطاله، ما دفعها للنزول من السيارة بسرعة، وأضافت أنها تركت حقيبتها، لكنها كانت تتحدث في الهاتف، مما مكنها من إرسال موقعها لأحد أصدقائها، وهو ما جعل السائق يشعر بالخوف.

هلا السعيد 

هاني رمزي في بلاتوه بدون مقابل آخر نوفمبر المقبل
 

انتهى الفنان هاني رمزي من تصوير ما يقرب من 80% من مشاهده بمسلسله " بدون مقابل "، والذي من المقررعرضه عبر الشاشات قربيًا، العمل من تأليف حسام موسي و إخراج جمال عبد الحميد.

بدأ صناع مسلسل بدون مقابل بطولة الفنان هاني رمزي، بتغيير جميع الديكورات اللزمة لتصوير المشاهد المتبقية للمسلسل، وذلك خلال لآخر نوفمبر المقبل.

وكان من المفرض أن يعرض مسلسل " بدون مقابل" لـ الفنان هاني رمزي، في ماراثون رمضان 2024 الماضي، ولكن بسبب سوء الجو تم تأجيل العمل.

هاني رمزي 

هالة صدقي ترد على اتهامات السرقة
 

تستمر الفنانة هالة صدقي في إثارة الجدل حول قضية خادمتها حسنة، التي اتهمتها بسرقة 150 ألف ريال سعودي.
 

جاءت هذه القضية بعد مشاركة الخادمة في برنامج "شكرًا مليونير"، مما أثار ضجة كبيرة حول الفنانة وأدخلها في مرمى الانتقادات والاتهامات.
 

فور وقوع الحادثة، تقدمت هالة صدقي بدعوى قضائية ضد حسنة، متهمة إياها بالتهديد والابتزاز والتشهير. 

وقدّم فريق الدفاع عن صدقي مستندات وفلاشة تحتوي على مقاطع تثبت وقائع التشهير والسب والقذف التي تعرضت لها.

هالة صدقي 

تفاصيل أحداث مسلسل روج أسود 

تتناول أحداث مسلسل "روج أسود" قصة حب تجمع بين الفنانة رانيا يوسف والفنان مهند حسني، ضمن أحد المسلسلات المنتظرة في الفترة المقبلة.

العمل من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويضم نخبة من النجوم، من بينهم داليا مصطفى، أحمد فهيم، لقاء الخميسي، مي سليم، فرح الزاهد، عابد عناني، وأحمد جمال سعيد.

المسلسل يتكون من 30 حلقة، ويعد من الأعمال التي تعرض خارج الموسم الرمضاني (الأوف سيزون)، "روج أسود" مستوحى من قصة حقيقية، حيث يناقش بعمق قضايا الطلاق وتأثيرها على المجتمع، ولكن بأسلوب جديد وجريء في عالم الدراما. 

رانيا يوسف 

حفل رامي صبري في الرحاب بصحبة روبي 

يستعد النجم رامي صبري لإحياء واحدة من أكبر حفلاته غداً الجمعة الموافق 11 أكتوبر، حيث أعلن عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل هذا الحدث المنتظر، والذي سيجمعه بالنجمة روبي في الرحاب.

رامي صبري 

اقرأ 

هالة صدقي ترد على اتهامات السرقة: "القانون هو الفيصل".. تفاصيل

بسبب فعل فاضح.. كواليس هلا السعيد في المحاكم
 

تم نسخ الرابط