نشرة فن الموجز| حسين الجسمي يثير الجدل وحقيقة الزعيم مع الزهايمر

حسين الجسمي وعادل
حسين الجسمي وعادل إمام

 

يواصل نجوم الفن، أبرز أعمالهم الفنية من سينما ودراما وأحداث سعيدة وأزمات أيضًا، في إطار ذلك، يستعرض موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي.

 

جواهر تحتفل بخطبة ابنتها 

احتفلت الفنانة جواهر بخطبة ابنتها "ليلة" يوم الخميس الماضي، حيث أقيم الحفل في أجواء عائلية دافئة بحضور الأهل والأصدقاء. 

وقد اختارت ابنة جواهر فستاناً أبيض أنيقاً، بينما تألقت والدتها بإطلالة جذابة تتكون من بنطال أسود وبلوزة "بينك"، حيث حرصت على احتضان ابنتها في هذه المناسبة السعيدة.

جواهر

الكينج محمد منير يعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية 

أعلن الفنان محمد منير عن اعتذاره عن حضور حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ32، الذي تم  إقامته أمس الجمعة 11 أكتوبر في دار الأوبرا المصرية، لأسباب خاصة.

يأتي تكريم الفنان محمد منير كجزء من فعاليات افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الذي يضم نخبة من ألمع الفنانين.
 

محمد منير 

عمرو دياب  يجهز لأغاني جديدة في موسم الشتاء 

يستعد عمرو دياب للعودة إلى جمهوره خلال فصل الشتاء بأغاني جديدة ومفاجآت قوية، فقد انتهى مؤخرًا من تسجيل أكثر من 6 أغنيات، والتي من المتوقع طرحها تباعًا على طريقة "السينجل". 

عمرو دياب 

ويتعاون دياب في هذه الأعمال مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم الشاعر تامر حسين والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، مما يوحي بتنوع كبير في الأعمال المقبلة.
 

حسين الجسمي يثير الجدل بصورة مع مدون اسرائيلي 

تصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عناوين مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عقب انتشار صور له برفقة مدون السياحة الإسرائيلي إيتزيك بلاس. 

أثار هذا اللقاء موجة من الغضب بين محبيه، خاصةً أن الجسمي يُعد من أهم نجوم الوطن العربي وأكثرهم تأثيرًا.

بالرجوع إلى مصدر الصور، تبيّن أن المدون الإسرائيلي إيتزيك بلاس هو من نشر هذه الصور عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

لم يكتفِ بلاس بنشر الصور فحسب، بل قدم أيضًا للجسمي هدية ثمينة تمثلت في ساعة فاخرة من ماركة عالمية.

وعلق المدون على الصور قائلاً: "تشرفت بلقاء النجم الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب بدبي، شكرًا على وقتك وقلبك الأبيض."

التقطت الصور  خلال لقاء الجسمي بالمدون في برج خليفة بدبي، حيث شارك بلاس لحظاته مع الفنان الإماراتي، ما أثار تساؤلات وجدلًا واسعًا.

حسين الجسمي 

حقيقة تطور إصابة الزعيم عادل إمام بالزهايمر
 

تصدّر الفنان الكبير عادل إمام، الشهير بـ"الزعيم"،  قائمة  التريند  على  مواقع التواصل الاجتماعي  في  مصر  والوطن  العربي خلال  الأيام    الماضية، وذلك  لعدة  أسباب.

كشف الفنان عمر مصطفى متولي عن تفاصيل الحالة الصحية الزعيم عادل إمام ، قائلا:" الزعيم عادل إمام بخير ويتمتع بصحة جيدة ويقضي وقته مع عائلته، " مشيرًا إلى أنه لا توجد علاقة بين اعتزال الزعيم وبين صحته، وأضاف: "مش شرط علشان اعتزل ابقي تعبان".

عادل إمام 

كريم عبد العزيز يخوض تجربة سينمائية جديدة مع ياسمين صبري 

أعلن الفنان  كريم عبد العزيز خوضه تجربة سينمائية جديدة مع النجمة  ياسمين صبري  تحت عنوان “الأرض السوداء”، ومن المقرر بدء التصوير قريباً في أكثر من منطقة.

 "الأرض السوداء" هو فيلم أكشن جديد من بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري، تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يُدعى يوسف  يكافح عصابة دولية لتهريب الآثار، الفيلم مليء بالإثارة والمطاردات، وسيتم تصويره في 5 دول مختلفة.

يتمني فيلم" الأرض السوداء" لـ نوعية الأفلام ذات الطابع الأكشن والمغامرات، ويتضمن العديد من مشاهد المطاردات والقتال، العمل من البطولة كل من كريم عبد العزيز، ياسمين صبري ،عصام السقا، محمود عبد المغني، سلوى عثمان، غادة طلعت، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في مصر، لبنان، الأردن، فرنسا، إيطاليا، أول نوفمبر 2024 المقبل.
 

كريم عبد العزيز 

اقرأ أيضاً

اعتزال عادل امام.. حالة الزعيم الصحية وحقيقة تطور إصابته بالزهايمر

غضب واسع بعد ظهور حسين الجسمي مع مدون إسرائيلي.. الحقيقة كاملة
 

تم نسخ الرابط