المطرب أوكا يحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا في الرحاب.. تعرف على التفاصيل

أوكا
أوكا

أحيا المطرب أوكا حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس في أحد الأماكن الكبرى بمدينة الرحاب، وسط حضور جماهيري ضخم، وتواجدت معه في الحفل النجمة روبي التي أبهرت الحاضرين بأداءها المميز، فيما اختتم الفنان رامي صبري بتقديم مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور.

أوكا

تفاصيل حفل أوكا

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، ارتدى المطرب أوكا في الحفل إطلالة ملفتة، وهي بدلة سوداء من تصميم الستايلست "كالوشا"، وهذا جذب انتباه الحاضرين، وقد شارك أوكا متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صوراً وفيديوهات وثق من خلالها أجواء الحفل، الذي غنى خلاله مجموعة من أشهر أغانيه مثل "شارع الغرام"، "دلع بنات"، "شحنة شبرقة"، كما كان دخوله المسرح مصحوباً بأغنية "1991"، التي أشعلت حماس الجمهور منذ اللحظة الأولى.

أغنية آه يا دماغي أوكا 

 

والجدير بالذكر أن أوكا طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "اه يا دماغي"، بالتعاون مع زوجته الفنانة مي كساب، وقد تم إصدار الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع منصات الاستماع الرقمي.

أوكا 

كلمات أغنية آه يا دماغي


وجاءت كلمات أغنية آه يا دماغي للمطرب أوكا وزوجته الفنانة مي كساب كالآتي:" لسة مكملناش كام يوم.. على مشكلة ولا ليها لزوم.. رجع الزن و رجع اللوم.. كأننا بنعيد نفس اليوم.. كل خناقه على التفاهات.. وخلقه ضيق كدا علطول
دايما مقموص وشه مكرمش.. كدا حاجه تخنق مش معقول.. فيها إيه لما نزق اليوم.. ليه الضحك مجاش ولا يوم.. كل شويه نكد و زعيق.. و الواحد علطول مهموم.. آه يا دماغي ياما و آه يا دماغي يابا.. منه ده هو ده ايوا ده هو ده.. هيجنني ياما و هيجنني يابا.. هو ده هو ده ايوا ده ايوا ده.. اللي مطلع عيني.. ده مزهقني مطلع عيني.. وخلاني بشتكي لجراني.. ايوا أنا منه بشد في شعري.. عالعيشه دي إيه اللي رماني.. حاسس إن الموضوع طول.. ومن الضغط أنا آه ياني.. لوهختار ما بين الإتنين.. مر العزوبيه أنا احلالي".

اقرأ أيضًا:

أوكا يطرح مهرجان غنائى جديد يحمل اسم ”أمورتى الحلوة”
 أوكا يطرح أغنية ”هابا” من فيلم” الإنس والنمس”

تم نسخ الرابط