ليلة فنية في الرحاب.. رامي صبري وروبي يجتمعان بحفل ضخم مليء بالمفاجآت

رامى صبري وروبي
رامى صبري وروبي

 

يستعد النجم رامي صبري لإحياء واحدة من أكبر حفلاته غداً الجمعة الموافق 11 أكتوبر، حيث أعلن عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل هذا الحدث المنتظر، والذي سيجمعه بالنجمة روبي في الرحاب،  وسط أجواء من الحماس والتشوق، ينتظر الجمهور حفلاً مليئاً بالمفاجآت والعروض المميزة.

إعلان رامي صبري عن الحفل

أعلن رامي صبري عبر حسابه على "إنستجرام" الذي رصده موقع الموجز، عن حفله الذي سيقام غداً الجمعة، مؤكداً لجمهوره أنهم على موعد مع ليلة لا تُنسى.

وجاء في رسالته لجمهوره: "حبايبي طلاب الجامعة المصرية الصينية، مستنيكم بكره علشان نعمل أجمد حفلة، جهزوا نفسكم علشان ليلة متتنسيش".

الاستعدادات النهائية للحفل

في هذه الأثناء، تُجرى الاستعدادات النهائية للحفل، حيث يتم تجهيز المسرح وبناء المنصات المخصصة لعروض الألعاب النارية "فاير وركس"، ويعمل فريق الإنتاج على ضمان تقديم تجربة فنية متميزة للحضور.

مشاركة النجمة روبي والفعاليات المميزة 

يشارك في الحفل إلى جانب رامي صبري النجمة المتألقة روبي، التي ستقدم فقرة مميزة للجمهور. 

روبي

وستُفتح أبواب الحفل في الساعة الثانية ظهراً لاستقبال الجمهور، الذي سيكون على موعد مع مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية التي ستسبق فقرة رامي صبري.

رامي صبري 

عروض الألعاب النارية وأوكا في فقرة خاصة

يشهد الحفل أيضاً مشاركة خاصة من مطرب المهرجانات "أوكا"، الذي سيقدم فقرة ترفيهية للجمهور. 

كما سيقدم مصمم عروض الألعاب النارية، أحمد جمال، مجموعة من العروض المبتكرة، التي ستضفي أجواءً من السحر والإثارة على الحفل قبل بدء فقرة رامي صبري.

الجامعة المصرية الصينية وتاريخها مع الحفلات الضخمة

الجامعة المصرية الصينية معروفة بتقديمها حفلات مميزة لطلابها كل عام، وكانت آخر تلك الحفلات قد جمعت عدداً من النجوم البارزين مثل تامر عاشور، محمود العسيلي، محمود الليثي، ومحمد عدوية.

ومع نجاح هذه الحفلات، تتحمس الجامعة لتقديم المزيد من الفعاليات الفنية الداعمة للأنشطة الطلابية، وتحويلها إلى مهرجانات فنية ضخمة.

رامي صبري يتألق في دويتو مع اتولوبوف ويكشف عن تعاون جديد مع تامر حسني

قدم رامي صبري دويتو مميزاً مع الفنانة الأوكرانية اتولوبوف بعنوان Attraction، من كلمات Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، وتوزيع شركة تكوين. الأغنية حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على مختلف المنصات خلال أيام قليلة.

كما كشف رامي صبري عن دويتو جديد سيجمعه بتامر حسني، حيث صرح في ET بالعربي: "أعمل على عدة دويتوهات هذا العام، ومن ضمنها دويتو مع تامر حسني، وأتمنى يعجبكم".

رامي صبري 

أخر أعمال روبي

تعود روبي إلى شاشة السينما من خلال فيلم "عصابة المكس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "المكسيكي"، الذي اعتاد تنفيذ عمليات السرقة والتهريب بمفرده، لكن هذه المرة، يجد نفسه مضطراً للاستعانة بمجموعة من الأشخاص لمساعدته في تنفيذ عملية كبيرة، وسرعان ما يكتشف أن هؤلاء الأشخاص يورطونه في مشكلات قد تعيق نجاح العملية.

يضم الفيلم نخبة من النجوم، منهم أحمد فهمي، لبلبة، صلاح عبد الله، أوس أوس، محمد لطفي وغيرهم. الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان

اقرأ أيضاً

سرقة وجنون.. أشهر خلافات رامي صبري مع الفنانين

رامي صبري ومحمد الشرنوبي يقدمان الدعم لشيرين عبد الوهاب خلال أزمتها مع روتانا
 

تم نسخ الرابط