الموجز يكشف حقيقة اعتداء بيرسي تاو على مارسيل كولر في الأهلي

بيرسي تاو ومارسيل
بيرسي تاو ومارسيل كولر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، أنباء وجود أزمة في النادي الأهلي، ومشاجرة بالإيدي بين الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومدربه السويسري مارسيل كولر، خلال مران الفريق الأخير.

بيرسي تاو يعتدي على مدرب الأهلي

ونقلت جماهير منصات التواصل الاجتماعي، أنه دار في الساعات الأخيرة مشاجرة بين الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، واعتدائه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وقام بالبصق عليه ومخالفة تعليماته.

حقيقة اعتداء بيرسي تاو على كولر

وعلم الموجز من مصادره الخاصة في النادي الأهلي، أنه لا صحة لما تم تداوله في الساعات الأخيرة، وأن العلاقة بين مارسيل كولر وجميع اللاعبين تسير على أفضل وجه، خاصة وأن السويسري يسعى لتحسين الجانب النفسي للاعبين وعلاقته الشخصية بهم حتى ينعكس ذلك على أداء اللاعبين في الملعب.

وعن سبب انتشار تلك الشائعة، أوضح المصدر أن السبب يكمن في رغبة البعض في تشتيت الفريق قبل الدفاع عن بطولة كأس السوبر المصري، واستغلال التقارير التي انتشرت في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حول رغبة كولر في رحيل بيرسي تاو وهو ما تم نفيه تمامًا في تصريحات أمير توفيق مدير التعاقدات السابق.

وأكد أن اللاعبين والمدير الفني هدفهم واضح في الفترة المقبلة وهو التتويج بلقب كأس السوبر المصري، لتعويض الإخفاق في بطولة السوبر الأفريقي، وأن هناك حالة من العزل الإعلامي عن اللاعبين ولا يلتفتون لتلك الشائعات، ويساعدهم على ذلك قرارات محمد رمضان المدير الرياضي للنادي.

مارسيل كولر - الأهلي

لجنة التخطيط ترفض تجديد تعاقد بيرسي تاو رغم تمسك كولر

وفي سياق آخر، ترفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بشكل كامل تجديد التعاقد مع بيرسي تاو رغم محاولات مارسيل كولر المدير الفني للفريق للضغط في اتجاه تجديد عقد اللاعب وعللت اللجنة قرارها برفض التجديد لـ بيرسي تاو بسبب كبر سنه حيث يبلغ 31 سنة.

كما يحصل اللاعب علي راتب كبير يبلغ مليون دولار سنوياً في ظل صعوبة توفير الدولار ولا يقدم  المردود الفني اللائق و ترغب اللجنة في إقناع كولر بالتعاقد مع لاعب أجنبي أصغر سنا يتناسب مع مستقبل الفريق والتحديات القادمة.

اقرأ أيضا:

الأهلي يعلن مفاجأة جديدة بشأن حارسه الموهوب.. ومصير الشناوي

كولر يرفض رحيل نجم الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا في الصيف

تم نسخ الرابط