صراع بين برشلونة وريال مدريد على موهبة أفريقية.. زميل نجم الأهلي

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

يتنافس ناديي ريال مدريد و برشلونة الإسبانيان  على ضم اللاعب باي كوليبالي، الذي يمثل منتخب مالي تحت 20 عامًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة كان قريبًا من التوقيع مع باي كوليبالي، لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا، وأنهم دخلوا في محادثات معه ووكيل أعماله ولكنهم تراجعوا ثم عادوا للنظر في ضم اللاعب مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد أبدى اهتمامًا باللاعب الذي سيشارك في كأس الأمم الأفريقية في يناير المقبل ودخل في مفاوضات مع وكيله.

أجويرو يقرر مقاضاة برشلونة 

وفي سياق متصل، قرر النجم الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أجويرو رفع دعوى قضائية ضد برشلونة مطالبًا بتعويض بقيمة 3 ملايين يورو بعد ثلاث سنوات من اعتزاله بسبب مشاكل صحية في القلب.


رغم انتهاء عقده مع النادي الإسباني، إلا أنه اختار المطالبة بتعويض يفوق هذا الحد، ووفقًا لتقرير مالي لبرشلونة، فإنهم تلقوا إشعارًا بمطالبة أجويرو بالتعويض المالي المذكور.


وأكد تقارير صحفية اليوم  أن اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو من نادي برشلونة سيعود للمشاركة في التدريبات والمباريات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في شهر يوليو خلال ربع نهائي كوبا أمريكا وخضع بعدها لعملية جراحية ناجحة بسبب تمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، من المتوقع أن يعود أراوخو للملاعب ويشارك مع فريق برشلونة خلال شهر ونصف، حيث يخطط الجهاز الفني والأطباء لعودته بعد التوقف الدولي القادم من 11 إلى 19 نوفمبر.

ومن المحتمل أن يكون أراوخو جاهزًا للمشاركة في المباراة ضد سيلتا فيجو في 23 نوفمبر أو في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ضد بريست بعد ثلاثة أيام في ملعب مونتجويك الأولمبي، شريطة أن يستمر تعافيه دون عوائق.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويستعرض لكم “ الموجز ” جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2024/2025 كالتالي: 

1- برشلونة 21 نقطة.

2- ريال مدريد 21 نقطة.

3- فياريال 17 نقطة.

4- أتلتيكو مدريد 16 نقطة.

5- أوساسونا 15 نقطة.

6- أتلتيك بيلباو 14 نقطة.

7- ريال مايوركا 14 نقطة.

8- رايو فاليكانو 13 نقطة.

9- سيلتا فيجو 13 نقطة.

10- ريال بيتيس 12 نقطة.

11- ديبورتيفو ألافيس 10 نقاط.

12- إسبانيول 10 نقاط.

13- جيرونا 9 نقاط.

14- إشبيلية 9 نقاط.

15- ريال سوسييداد 8 نقاط.

16- خيتافي 8 نقاط.

17- ليجانيس 8 نقاط.

18- فالنسيا 6 نقاط.

19- بلد الوليد 5 نقاط.

20- لاس بالماس 3 نقاط.  

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. نجم الأهلي يتمسك بالرحيل مجانًا إلى المصري البورسعيدي

قناة مجانية.. موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

تم نسخ الرابط