العجوز.. سر تخلي إدارة الأهلي عن بيرسي تاو

يوما بعد يوم يقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الأهلي الطائر من الرحيل عن القلعة الحمراء وذلك في ظل تجاهل إدارة النادي للاعب ورفضها لفتح ملف تجديد عقده مع الفريق رغم نهايته في نهاية الموسم الجاري.

ويحق لـ  بيرسي تاو التوقيع لأي نادي أخر خلال شهر يناير المقبل مما أثار شهية نادي الزمالك وكذلك بيراميدز لمتابعة ملف اللاعب ومحاول استغلال تراخي الأهلي في تجديد عقد اللاعب للفوز بخدماته الموسم المقبل.

لجنة التخطيط ترفض تجديد تعاقد بيرسي تاو رغم تمسك كولر

ترفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بشكل كامل تجديد التعاقد مع بيرسي تاو رغم محاولات مارسيل كولر المدير الفني للفريق للضغط في اتجاه تجديد عقد اللاعب وعللت اللجنة قرارها برفض التجديد لـ بيرسي تاو بسبب كبر سنه حيث يبلغ 31 سنة.

كما يحصل اللاعب علي راتب كبير يبلغ مليون دولار سنوياً في ظل صعوبة توفير الدولار ولا يقدم  المردود الفني اللائق و ترغب اللجنة في إقناع كولر بالتعاقد مع لاعب أجنبي أصغر سنا يتناسب مع مستقبل الفريق والتحديات القادمة.

بيرسي تاو يثير الخلافات في الأهلي

أندية جنوب إفريقيا تسعي للفوز بخدمات بيرسي تاو

تترقب أندية جنوب إفريقيا باهتمام كبير مصير بيرسي تاو مع الأهلي في ظل رغبة أكثر من نادي في التعاقد مع اللاعب وهناك قنوات اتصال عبر وسطاء مع اللاعب لمعرفة رأيه في العودة لجنوب إفريقيا خلال المرحلة القادمة. 

الأهلي يسعي للتعاقد مع مهاجم سوبر قبل غلق القيد 

أعلن الكابتن مختار مختار رئيس لجنة تخطيط الكرة بالأهلي وجود سعي حقيقي لضم محترف أجنبي لتدعيم خط هجوم الفريق وتحقيق نقلة في أداء الفريق وذلك قبل 25 أكتوبر الجاري.

وقال مختار أن ملف تجديد عقود نجوم الفريق له أولوية خلال المرحلة القادمة وفي مقدمتهم محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء وتجاهل مختار الحديث عن التجديد لبيرسي تاو مما يشير لموقف اللجنة إزاء التجديد للاعب. 

اقرأ أيضا:

الأهلي يعلن مفاجأة جديدة بشأن حارسه الموهوب.. ومصير الشناوي

كولر يرفض رحيل نجم الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا في الصيف



 

 

تم نسخ الرابط