بيراميدز يسحق أنطاليا التركي 18-0 ويوجه إنذار للزمالك قبل مواجهة السوبر المصري

اكتسح فريق بيراميدز نظيره نادي أنطاليا التركي بنتيجة 18-0 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية وذلك خلال معسكر بيراميدز في تركيا. 

أنهي فريق بيراميدز الشوط الأول بالتقدم 12-0 وأحرز أهداف بيراميدز في هذا الشوط صديق إيجولا "4 أهداف" ومروان حمدي "4 أهداف" ومحمد رضا بوبو "هدفين" وعبد الرحمن مجدي "هدف" ورمضان صبحي "هدف".

تشكيل بيراميدز ضد أنطاليا في الشوط الأول

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمود مرعي - طارق علاء - كريم حافظ

خط الوسط:  رمضان صبحي - صديق إيجولا - عبد الرحمن مجدي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: مروان حمدي

تشكيل  بيراميدز ضد أنطاليا في الشوط الثاني 

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - عاطف قطة - محمد فوفانا

خط الوسط: محمود دونجا - رمضان صبحي - يوسف أوباما - عماد ميهوب - يوسف أسامة

خط الهجوم: دودو الجباس

ونجح بيراميدز في الشوط الثاني في إضافة 6 أهداف لينتهي اللقاء بنتيجة 18-0 و سجل الأهداف لبيراميدز في الشوط الثاني كل من دودو الجباس "هدفين" ويوسف أسامة نبيه "هدفين"و أحمد عاطف قطة "هدف"و يوسف أوباما "هدف".

بيراميدز يوجه إنذارا لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري

وهذا الفوز الكبير يعد بمثابة إنذار مبكر لفرق الأهلي والزمالك وسيراميكا قبل انطلاق بطولة السوبر المصري  ويرصد الموجز موعد مباريات كأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بيراميدز يبحث عن لقب جديد في السوبر المصري 

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 و يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

قناة مجانية.. موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

موقف هاري كين من المشاركة في مباراة إنجلترا واليونان.. بيان رسمي

تم نسخ الرابط