ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا قبل مباراة موريتانيا

ترتيب مجموعة مصر
ترتيب مجموعة مصر

ترغب جماهير كرة القدم، في معرفة ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024-2025، قبل مباراة موريتانيا المرتقبة بينهما في الجولة الثالثة.

اصطدم منتخب مصر لكرة القدم، مع نظيره موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا بنسختها الحالية.

ومن المقرر أن يتواجه منتخب مصر مع موريتانيا، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث يطمح كل منهما في تحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ويستعرض لكم الموجز، في السطور الآتية، ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا قبل مباراة موريتانيا، ونتائج المنتخبين في الجولات الماضية.

نتائج منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا

وكان منتخب مصر قد انتصر على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى، كما فاز على بوتسوانا بنتيجة 4-0 في الثانية.

على الجانب الآخر، موريتانيا، فاز على بوتسوانا بهدف دون رد في المباراة الأولى، قبل أن يسقط في فخ هزيمة الرأس الأخضر بهدفين دون رد في الثانية.

ويتصدر منتخب مصر بقيادة مدربه حسام حسن، ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط “بالعلامة الكاملة”، بينما يأتي موريتانيا في المركز الثالث بـ 3 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات  كأس أمم أفريقيا 

ويأتي ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة موريتانيا كالآتي: 

- منتخب مصر ( 6 نقاط).

 - الرأس الأخضر 3 نقاط).

 - موريتانيا (3 نقاط).

 - بوتسوانا ( بدون نقاط).

ترتيب مجموعة مصر

تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا قبل الصدام المرتقب

التقى منتخب مصر مع نظيره الموريتاني، في 3 مباريات من قبل، منها مواجهتان رسميتان في عام 2008 خلال تصفيات بطولة الأمم الأفريقية،  أما اللقاء الثالث كان ودياً في عام 2012.

وخلال تاريخ مواجهات الفريقين الرسمية، انتصر الفراعنة في المواجهة الأولى، بثلاثية نظيفة، بينما انتهت المباراة الثانية بينهما بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 أما اللقاء الودي الوحيد بين مصر وموريتانيا، فاز فيه الفراعنة حينها بثلاثية نظيفة، ويبحث المصري عن الفوز في المواجهة القادمة بينهما حتى يهيمن على نتائج تاريخ مواجهات المنتخبين.

اقرأ أيضا:

تغيير مفاجئ لـ حكم مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط