مفاجأة.. نجم الأهلي يتمسك بالرحيل مجانًا إلى المصري البورسعيدي

الأهلي
الأهلي

بات أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أعتاب مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وارتبط أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر وذلك بسبب خروجهم من الحسابات الفنية للمدرب السويسري.

نيدفيد يتمسك بالرحيل عن الأهلي مجانًا 

وبحسب ما علم " الموجز" فأن كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلي، على وشك الرحيل بقرار من كولر الذي أكد على عدم حاجته لخدمات اللاعب في الموسم القادم، نظرًا لتعرضه لإصابات متكررة ومشاكل صحية منذ عودته من إعارته في صفوف مودرن فيوتشر.

رغم تلقي نيدفيد عروضاً من الأهلي للانتقال معارًا إلى أحد الأندية، إلا أنه يصر على مغادرة النادي بصورة نهائية.

يبدو أن نيدفيد ينوي الرحيل عن الأهلي بشكل مجاني متجهًا نحو النادي المصري ،  كما فعل زميله السابق صلاح محسن، الذي تنازل عن مستحقاته للانضمام للفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر خلال يناير الماضي.

على الرغم من عرض الأهلي من نادي زد للحصول على خدماته، إلا أن نيدفيد يرفض بشكل قاطع الانتقال خارج النادي الأهلي، راغبًا الرحيل إلى المصري البورسعيدي حيث يتمتع بعلاقة جيدة مع مدرب الفريق علي ماهر.

الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود وديًا 

ويستغل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مباراة حرس الحدود الودية لتجهيز الصفقات الجديدة التي تمت في الميركاتو الصيفي الحالي، والتي لم تحصل على الفرصة للمشاركة مع الفريق الأول في المباريات السابقة.

يستفيد كولر من مباراة حرس الحدود لتهيئة الثلاثي الجديد، أشرف داري ويوسف أيمن وعمر الساعي، جسديا قبل خوض مباريات كأس السوبر المصري، ولتعزيز تواصلهم مع اللاعبين الأصليين.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى كولر لاستغلال مباراة حرس الحدود أيضًا لتحسين لياقة يحيى عطية الله، بعد أن كشفت المباريات السابقة عن تراجع لياقته البدنية بسبب غيابه عن المنافسات لفترة طويلة قبل انضمامه لـ الأهلي.

سيلعب فريق الأهلي  مباراة ودية ضد حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال هذا الشهر.

وقد وضع الجهاز الفني برنامج إعداد شامل لتهيئة اللاعبين جسديًا وفنيًا، قبل السفر إلى الإمارات في 17 أكتوبر الحالي، للمشاركة في البطولة التي ستجرى خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر نفسه.

إقرأ أيضًا:

موعد عودة ياسر إبراهيم لتدريبات الأهلي.. وموقفه من المشاركة في مباريات السوبر

موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. بالتردد

تم نسخ الرابط