كولر يرفض رحيل نجم الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا في الصيف

الأهلي- مارسيل كولر
الأهلي- مارسيل كولر

حسم الجهاز الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فكرة رحيل كريم الدبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد استبعاده من الحسابات الفنية.

وارتبط اسم كريم الدبيس في الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي لجاري بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يرفض رحيل كريم الدبيس 

وعلم " الموجز " أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رفض بشدة فكرة رحيل كريم الدبيس، الظهير الأيسر للفريق، إلى نادي سيراميكا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يصر  كولر على بقاء الدبيس داخل الأهلي  نظرًا للحاجة الماسة لخدماته خاصة بعد انضمام المدافع المغربي يحيى عطية الله حديثًا لصفوف القلعة الحمراء.

المدرب السويسري يري أن الفريق بحاجة ماسة لمساهمة الدبيس ويعتقد أن لديه دور هام يمكن أن يلعبه مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وعلى الرغم من غياب كريم الدبيس عن المشاركة مع الأهلي خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، إلا أنه لا يزال يعد خيارًا مهمًا لكولر. ي

ولكن في ذات الوقت يبدو أن اللاعب يفكر في الرحيل للإعارة نظرًا لعدم تواجده بانتظام في خطط المدرب السويسري، خاصة بعد إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي مما يجعل سيراميكا بحاجة ماسة لتعزيز صفوفها في مركز الظهير الأيسر.

الأهلي في المجموعة الثاثة بدوري أبطال أفريقيا 

وعلى سياق اخر أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمشاركة ناديي الأهلي وبيراميدز.

وجاءت المجموعات الكاملة كالتالى:

المجموعة الأولى: مولودية الجزائر، الهلال السوداني، يانج أفريكانز التنزاني، مازيمبي.
المجموعة الثانية: مانيما انيون، الجيش الملكى المغربي، الرجاء المغربي، صن داونز.

المجموعة الثالثة: ستاد أبيدجان، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، الأهلي.

المجموعة الرابعة: دجوليبا، ساجرادا الأنجولي، بيراميدز، الترجى التونسى.


وجدير بالذكر كان الأهلي قد توج بأخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي بعد الفوز عليه بهدف دون رد بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

إقرأ أيضًا:

موعد عودة ياسر إبراهيم لتدريبات الأهلي.. وموقفه من المشاركة في مباريات السوبر

موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. بالتردد

تم نسخ الرابط