الأهلي يعلن مفاجأة جديدة بشأن حارسه الموهوب.. ومصير الشناوي

الأهلي
الأهلي

كشف مختار مختار، رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي ،  عن قرار جديد بشأن مصير حراس المرمى في الفريق، وتحديدًا حول مصطفى شوبير.

أعلن مختار مختار في تصريحات تلفزيونية،  أن إدارة النادي قررت تمديد عقد مصطفى شوبير بشكل رسمي على الرغم من أن عقده يمتد لثلاث مواسم قادمة.

الأهلي يرفض التفريط بخدمات مصطفى شوبير وتجديد الشناوي

وأكد مختار مختار على أن النادي سيعقد جلسات مكثفة مع محمد الشناوي لتجديد عقده، بالإضافة إلى تمديد عقد حمزة علاء، بهدف تأمين مراكز حراسة مرمى الفريق.

ينتهي عقد محمد الشناوي، حارس المرمى الأساسي للنادي الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، مما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر في يناير المقبل بدون الحاجة للرجوع إلى إدارة النادي.

وعلم " الموجز" في وقت سابق أن مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد رفض فكرة الاستغناء عن اللاعب مصطفى شوبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مسئولو الأهلي أن مصطفى شوبير يعتبر من الركائز الأساسية في الفريق الأحمر مستقبلًا على الرغم من مشاركته الضئيلة في العديد من الفترات هذا الموسم.

ويستعد فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.


قائمة الأهلي في الموسم الجديد 2024/2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وسام أبو علي.

إقرأ أيضًا:

موعد عودة ياسر إبراهيم لتدريبات الأهلي.. وموقفه من المشاركة في مباريات السوبر

موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. بالتردد

تم نسخ الرابط