الأهلي يواجه حرس الحدود وديًا استعدادا للسوبر المصري

الأهلي
الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوض مباراة ودية، استعدادًا  للمباراة سيراميكا كليوباترا، في بطولة ‏كأس السوبر المصري. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

الأهلي 

موعد ودية الأهلي وحرس الحدود استعدادًا للسوبر المصري 

ويواجه فريق الأهلي، حرس الحدود، خلال مباراة ودية،  يوم الجمعة المقبل، من أجل تجهيز اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات، ومواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ووضع الجهاز الفني برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر ‏الجاري، للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في الساعة الثامنة مساءً، على استاد محمد بن زايد، فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز، في الساعة 4:05 عصرًا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقام محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.‏

 

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري 4 فرق للموسم الثاني على التوالي، ويتواجد في النسخة الحالية: الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل الكأس، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك بالبطاقة الذهبية.

وتأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي نصت على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد لمدة 4 نسخ على التوالي، وتوج الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي.

وتبلغ سعر تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري، 263 درهما، ما يقرب من 3500 جنيه مصري للدرجة الأولى.

بينما أقل سعر للتذكرة هو  30 درهم إماراتي أي ما يعادل 400 جنيه مصري، وهي فئة الدرجة الثالثة.

إقرأ أيضًا:

موعد عودة ياسر إبراهيم لتدريبات الأهلي.. وموقفه من المشاركة في مباريات السوبر

موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. بالتردد

تم نسخ الرابط