مهاجم أجنبي ولاعب محلي علي رادار الأهلي قبل السوبر المصري

الأهلي يسعي لتدعيم
الأهلي يسعي لتدعيم صفوفه قبل السوبر المصري

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي مغادرة القاهرة يوم 17 أكتوبر الجاري في رحلة إلى الإمارات  للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر اكتوبر.

وتم تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق في الإمارات الذي تابع  انهاء كافة ترتيبات الرحلة ‏الخاصة بالسفر وما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.‏

الأهلي يسعي لضم مهاجم سوبر قبل السوبر المصري

أكد الكابتن مختار مختار عضو لجنة تخطيط الكرة بالأهلي أن هناك سعي قوي خلال هذه المرحلة لضم محترف أجنبي لتدعيم خط هجوم الفريق وتحقيق نقلة في أداء الفريق وذلك قبل 25 أكتوبر الجاري.

مختار مختار يكشف صفقات الأهلي الجديدة

وأشار مختار إلي أنه من الممكن ضم عنصر محلي أيضا خلال تلك الفترة لدعم الفريق مؤكدا أن ملف تجديد عقود نجوم الفريق له أولوية خلال المرحلة القادمة وفي مقدمتهم محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء. 

وأضاف مختار أن الأهلي سيقاتل للتويج ببطولة السوبر المصري وأنه لن يكتفي بالأداء الجيد مشيرا إلي أن هذا هو قدر الفريق الكبير والأهلي يسعي للتتويج بكافة البطولات القادمة. 

مواجهات ساخنة في السوبر المصري

ويرصد الموجز موعد مباريات كأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

 يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

سيراميكا يستعد لمواجهة الأهلي بسلاح بيراميدز في السوبر المصري

موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. بالتردد

 

 

تم نسخ الرابط