نشرة فن الموجز| هاجر أحمد ترزق بمولود جديد واعتذار وائل جسار

هاجر أحمد ووائل جسار
هاجر أحمد ووائل جسار

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من سينما ودراما ومسرح، بالإضافة إلى أحداث سعيدة وأزمات. 

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي. 

وائل جسار يعتذر عن عدم إحياء حفله في مهرجان الموسيقى العربية

فاجأ الفنان اللبناني وائل جسار جمهوره بإعلانه اعتذاره عن عدم المشاركة في حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 المقرر إقامته يوم 12 أكتوبر المقبل على مسرح النافورة.

وقدم وائل جسار هذا البيان عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وكتب قائلا: لما كان الألم أكبر من أن يحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرر الفنان وائل جسار، تأجيل حفله التي كانت مقررة على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، بجمهورية مصر العربية، بتاريخ12 أكتوبر، متمنيًا أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.

وائل جسار 

هاجر أحمد تستقبل مولودها الثاني آدم

أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن استقبالها لمولودها الثاني، آدم أحمد الحداد، بعد أيام قليلة من إعلان حملها. 

شاركت هاجر أحمد، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، مع جمهورها اللحظات الأولى بعد ولادتها لنجلها الثاني آدم.

 أرفقت الصور بتعليق مقتبس من دعاء يعبر عن فرحتها بمولودها الجديد، كاتبة: "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ". 

أحمد عز يستعد لعرض مسرحي جديد في موسم الرياض

بدأ النجم أحمد عز التحضيرات لبطولة مسرحية جديدة بعنوان "بيت العز"، والتي من المقرر عرضها ضمن النسخة الجديدة من موسم الرياض، بدءًا من 12 أكتوبر الجاري.
وعلى الرغم من التكتم الشديد حول تفاصيل المسرحية، إلا أن الفنانة شيماء سيف ومصطفى غريب تم ترشيحهما للمشاركة في البطولة بجانب أحمد عز، بينما تتولى آلاء الغزالي إنتاج العمل.

ويعد هذا التعاون الثالث بين الغزالي وعز بعد نجاحهما في عدة عروض سابقة ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحمد عز 

تعاون بين عمرو يوسف ومي عز الدين في مسرحية قلبي وأشباحه 

تستعد خشبة المسرح في موسم الرياض بنسخته الخامسة لاستقبال عمل فني جديد يجمع بين نجمين بارزين هما عمرو يوسف ومي عز الدين، في مسرحية تحمل عنوان "قلبي وأشباحه". 

يأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية "قصة حياة أمي"، حيث يسعى الثنائي لتقديم تجربة مسرحية مميزة تجذب الجمهور وتُظهر قدراتهما الفنية المتنوعة
 

عمرو يوسف وأحمد عز

موعد عرض مسلسل "6 شهور" لنور النبوي
 

قامت منصة "watch it" بطرح البوستر الرسمي لمسلسل "6 شهور" للجمهور ، وذلك إستعدادا لعرض المسلسل قريبا علي المنصة بشكل حصري ، ونشرت منصة "watch it" البوستر الرسمي لمسلسل "6 شهور" ، عبر صفحتها الرسمية علي موقع "إنستجرام" ، وعلقت عليه قائلة:"اخيرا اللي كلنا مستنينه وصل".

يواصل نور النبوي تألقه بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم "الحريفة"، حيث يأتي مسلسل "6 شهور" كأول بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية. 

ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل حصريًا عبر منصة Watch It، التي قدمت برومو تشويقي قصير مفعم بالغموض، مما أثار حماس الجمهور، ورغم عدم تحديد موعد العرض الدقيق، إلا أن المنصة أعلنت أن المسلسل سيُعرض قريبًا.

تفاصيل الحالة الصحية لـ نشوي مصطفي

خضعت الفنانة نشوي مصطفي لعملية جراحية دقيقة في القلب في مستشفى قصر العيني، يوم الخميس ٥ أكتوبر ٢٠٢٤، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث خضعت تم تركيب 3 دعامات في القلب، يرجع سبب الأزمة الصحية إلى انسداد 3 شرايين في القلب.

وخرجت الفنانة نشوي مصطفي من المستشفى يوم الأحد 8 أكتوبر، أكدت نشوى مصطفى خلال تصريحات تلفزيونية أنها بصحة جيدة، وشعرت بتحسن كبير بعد العملية.

 أعربت الفنانة نشوي مصطفي عن امتنانها للدعم والاهتمام الذي تلقته من الجمهور وزملائها في الوسط الفني.

نشوى مصطفى 

أروى جودة تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل "الحلانجي"

في ظل انتشار الأخبار حول ترشيح الفنانة أروى جودة للمشاركة في بطولة مسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب، والمقرر عرضه في رمضان 2025، خرجت أروى بتصريحات واضحة لتوضح الحقيقة حول تلك الشائعات، مشيرة إلى عدم صحة الأخبار المتداولة، وفي الوقت نفسه، تستمر أروى في تحقيق نجاحات ملحوظة على الصعيدين الدرامي والسينمائي.

أكدت أروى جودة في تصريحات صحفية أنها لم تُرشح لدور البطولة النسائية في مسلسل "الحلانجي"، وأشارت إلى أن الأخبار المتداولة حول مشاركتها في هذا العمل غير صحيحة. 

وقالت: "لم يتم ترشيحي للمسلسل ولم أتعاقد على أي عمل لرمضان 2025 حتى الآن."

أروى جودة 

اقرأ أيضاً
تفاصيل.. وائل جسار يعتذر عن عدم إحياء حفله في مهرجان الموسيقى العربية

هاجر أحمد تستقبل مولودها الثاني آدم وتشارك جمهورها لحظات السعادة
 

تم نسخ الرابط