نشرة فن الموجز| حفل شيرين عبد الوهاب في دبي وارتباط أميرة أديب

أميرة أديب وشيرين
أميرة أديب وشيرين عبد الوهاب

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من سينما ودراما وحفلات وأغاني جديدة، بالإضافة إلى فعاليات فنية من المقرر انطلاقها قريبًا.

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي. 
 

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفل في دبي

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب استعداداتها لإحياء حفل غنائي مرتقب في الساعات القليلة المقبلة، وذلك في إطار مساعيها لاستعادة نشاطها الفني بعد سلسلة من الأزمات التي أبعدتها عن الساحة الفنية لفترة طويلة. 

روجت الشركة المنظمة لحفل شيرين في دبي عبر نشر فيديو ترويجي يضم مجموعة من صورها وأغانيها الشهيرة، مع التعليق: "شيرين عبد الوهاب في دبي قريبًا" لكن حتى الآن، لم يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول موعد ومكان الحفل، مما يزيد من حماس الجمهور.

شيرين عبد الوهاب 

طارق الشيخ وعبد الباسط حمودة يطلقان أغنية جديدة 
 

أطلق كل من النجم طارق الشيخ وعبد الباسط حمودة أغنيتهما الجديدة "شغلنهم احنا غيرهم" عبر قناتهما الرسمية على يوتيوب.

طارق الشيخ وعبد الباسط حمودة 

تأتي أغنية "شغلنهم احنا غيرهم" بكلمات  محمود سوستا، وألحان خالد سلطان وتوزيع خليل وشندى وقد تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، مما أضفى عليها طابعًا عصريًا وجديدًا نال إعجاب المستمعين. 

ارتباط أميرة أديب بشاب أجنبي 

أثارت الفنانة أميرة أديب اهتمام متابعيها بعد أن شاركت صورة رومانسية لها مع شاب غير معروف، مما أثار تساؤلات حول طبيعة علاقتها به، حيث أظهرت الصورة لحظة حميمية تجمعهما، مما جعل العديد من جمهورها يتسائل عن هوية هذا الشاب.

قبل نشر الصورة، نشرت أميرة مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على إنستجرام، حيث عبرت عن رغبتها في مشاركة شيء لم يسبق لها أن شاركته، ولكنها بدت مترددة ومرتبكة، قائلة: "أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها قبل كدة"، مما زاد من فضول جمهورها.

وعندما علقت إحدى المتابعات متسائلة عن سبب عدم توقعها لهذا الحب، ردت أميرة قائلة: "والله وانا".
أعلنت أميرة أديب ارتباطها بالشاب الذي لم تفصح عن اسمه، لكن مصادر أكدت أنه يحمل الجنسية الألمانية. 

كما شكرت أميرة صديقها صانع المحتوى كرم نويلاتي الذي ساعدها في التعرف على هذا الشاب.

أميرة أديب 

يحيى الفخراني وأحمد راتب أبرز المكرمين بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 

انطلقت الاستعدادات لدورة جديدة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، حيث كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أسماء الشخصيات المكرمة في هذا الحدث. 

في المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور أشرف زكي، أعلن أن الشيخ سلطان القاسمي، حاكم الشارقة، سيكون على رأس المكرمين هذا العام.

أشرف زكي 

وأوضح زكي أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لدور القاسمي الكبير في دعم المسرح العربي، مشيرًا إلى إسهاماته المتميزة، وأعلن عن تكريم الفنان الراحل أحمد راتب، وقال إن تكريم راتب قد تأخر، ولكن عائلته استقبلت هذه المبادرة بترحيب كبير.

سيشهد المهرجان تكريمًا لمخرجين وفنانين بارزين، منهم المخرج سمير العصفوري والدكتور يحيى الفخراني، اللذين لهما إسهامات بارزة في تطوير المشهد المسرحي المصري. 

حقيقة زيادة وزن آية سماحة بعد مسلسل عمر أفندي
 

تصدرت الفنانة آية سماحة مؤشرات البحث جوجل بعد أن حلت ضيفة مع الإعلامية انجي علي في برنامجها الإذاعي أسرار النجوم، والحديث عن حياتها الشخصية والفنية.

وظهرت آية سماحة الفترة الأخيرة بزيادة وزن ملحوظ، واعتقد البعض انها حامل، لكنها نفت شائعة حملها مع الإعلامية انجي علي في برنامج أسرار النجوم قائلة «أنا طلع عليّ شائعة إني حامل، ولكن الحقيقة هي كانت زيادة في الوزن بسبب الأكل الكثير وهذا ظهر في الصور التي انتشرت.

آية سماحة 

أفلام شهر أكتوبر في دور العرض السينمائي 

تستعد دور العرض السينمائية لـ استقبال عدد من الأعمال الفنية المختلفة المميزة ما بين الرومانسي والأكشن والكوميدي والرعب.

تستقبل دور العرض السينمائي فيلم  بنسيون دلال  يوم 10 أكتوبر المقبل، تدور أحداث فيلم "بنسيون دلال" في إطار كوميدي حول شخصية "دلال" التي تمتلك بنسيونًا، ويقيم فيه مجموعة من النزلاء الذين يعانون من مشاكل وأزمات مختلفة، حيث ترث "دلال" بنسيونًا عن والدها، وتسعى لإدارته رغم افتقارها للخبرة.

بنسيون دلال 

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم الهوى سلطان عرضه  على شاشات السينما في منتصف أكتوبر الجاري.

فيلم "الهوى سلطان" دراما رومانسية تدور أحداثها في إطار اجتماعي معاصر، ويستعرض مفهوم الحب من ثلاث زوايا مختلفة، ليقدم ثلاث قصص حب تتنوع بين العاطفة الجياشة، والتضحية، والعلاقة الهادئة المستقرة، حيث تتناول قصة الفيلم ثلاث شخصيات رئيسية، كل شخصية تمثل نمطاً مختلفاً من أنماط الحب.

الهوى سلطان 

كما أعلن صناع فيلم آل شنب " بطولة النجمة لليلي علوي عرضه في31 أكتوبر الجاري. 

فيلم "آل شنب" هو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول عائلة كبيرة تدعى "آل شنب"، تجمعهم مواقف كوميدية في إطار اجتماعي خفيف.

آل شنب 

اقرأ أيضاً
ظهور مفاجئ لـ أميرة أديب مع شاب أجنبي يثير الجدل وفضول الجماهير
 

عودة قوية.. شيرين عبد الوهاب تجدد نشاطها الفني بحفل غنائي في دبي
 

تم نسخ الرابط