نشرة فن الموجز| إتهام إيهاب توفيق بالنصب وطلاق إلهام عبد البديع

إيهاب توفيق وإلهام
إيهاب توفيق وإلهام عبد البديع

يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية من سينما ودراما، بالإضافة إلى الأزمات من طلاق وشائعات والرد على هجوم المنتقدين لهم وتصريحاتهم الجريئة.

في إطار ذلك، يرصد الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي.

انفصال إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي 

أعلن الملحن وليد سامي عن إنفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع ، من خلال منشور علي صفحته الرسمية علي فيسبوك كتب فيه :" كل شئ قسمة ونصيب ، أنا و إلهام انفصلنا وبشكرها علي كل حاجة حلوة كانت بيننا ، و ربنا يوفقها ويكتبلها الخير الحمد لله علي كل شئ .

والجدير بالذكر أن الثنائي قد تزوج في أكتوبر 2022 بأحد الفيلات بمنطقة الشيخ زايد ، بعد قصة حب كبيرة ، وحضر الحفل أهل العروسين والأصدقاء المقربين فقط.

إلهام عبد البديع ووليد سامي 

ياسمين رئيس تستعد لمسلسل قتل اختياري لرمضان المقبل 

تستعد الفنانة ياسمين رئيس للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025 من خلال بطولة مسلسل جديد بعنوان "قتل اختياري".

يناقش مسلسل " قتل اختياري"، قضايا هامة تخص الأمهات اللاتي يعانين في تربية أطفالهن المصابين بمتلازمة داون.

المسلسل من تأليف محمد السوري، ومن المتوقع أن يثير اهتمامًا واسعًا نظرًا لطرحه موضوعات اجتماعية مؤثرة نادراً ما تتناولها الدراما العربية.

ياسمين رئيس 

طرح البرومو التشويقي لفيلم "عنها"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنها"، الذي يضم كوكبة من النجوم مثل أحمد مالك وندى الشاذلي وفدوى عابد، البرومو الدعائي الأول للفيلم، والذي من المقرر أن يتم عرضه في دور السينما في 16 أكتوبر الجاري. 

في إطار التحضيرات، أطلق صناع الفيلم أغنية دعائية بعنوان "إشمعنى يا نخ"، تغنيها ندى الشاذلي، من كلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

تدور أحداث فيلم "عنها" في حقبة الثلاثينيات، حول سيدة تُدعى "درية"، تعرضت لإغتيال زوجها، مما أدى بها إلى الدخول في حالة من الوحدة والانفصال عن العالم الخارجي. تعكس القصة عمق المشاعر الإنسانية والصراعات النفسية، مما يجعلها محط اهتمام الجمهور.

فيلم عنها 

مروة صبري تهاجم إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين جدل واسع خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها الجريئة عن إنه لا يجوز قطع التصوير من أجل الصلاة مما جعل  الإعلامية مروة صبرى  ترد عليها وتهاجمها مشيرة أنها ترفض هذه التصريحات.

وقالت مروة صبرى  أنها تري أن الفنانة إلهام شاهين من النجمات اللاتي يتمتعن بجرأة، وقوة شخصية،  ولها آرائها التى تحترم، ولكن تختلف معها  فيما قالته  مشيرة أنه لا  يصح أن يخرج من فنانة كبيرة مثلها لأن وقت الصلاة من المفترض أن نقوم نصلى،  وبعدها نستكمل ما نفعله.

مروة صبرى 

جوري بكر تهاجم مسابقة ملكة جمال مصر 

هاجمت الفنانة جورى بكر  مسابقة ملكة جمال مصر 2024، والتي تعتبرها مسميات ليس لها قيمه بل إنهم يضيعون مستقبل البنات بمسميات وهميه قائمة على المجاملات، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقالت جورى بكر : ممكن تلغوا مسابقة ملكة جمال مصر بجد والمسميات الأخرى للنوع ده من المسابقات وأي إن شاء الله ملكة جمال مصر للعالم أنتم هبل لأنها حرفيا فاشلة بسبب سوء التنظيم والعبث اللى بيحصل فيها وأنها مسابقه مقامة على المجاملات والمصالح وأشياء أخرى كتيرة للأسف.

جوري بكر 

وتابعت :ارجوكم كفاية المسابقات دي بتقضي على بنات لسه في مقتبل عمرهم عندهم طموحات وأحلام كتير بتضيعوا مستقبلهم وبتحسسوهم بخيبة أمل وفي الآخر بيكسبوا أكتر واحدة فاشلة وممكن يكون في كذا واحدة تانية من المتسابقات أحسن منها ألف مرة، آخر مسابقة ملكة جمال هي ٢٠١٤ غير كده لا أعترف شكرا.
 

أول صورة لـ  أحمد العوضي من كواليس فهد البطل 

شارك مخرج الأكشن محمود طاحون صوراً من كواليس تحضيرات مسلسل "فهد البطل"، الذي سيشهد منافسة قوية في موسم رمضان المقبل. 

نشر طاحون صورًا تجمعه بالعوضي عبر "إنستجرام"، معلقًا: "بسم الله توكلنا على الله، فهد البطل بيولعها"

يلعب أحمد العوضي دور رجل صعيدي يدخل السجن ويخرج منه في الحلقة الأولى، لتتوالى الأحداث في إطار شعبي يتناول قضايا اجتماعية معقدة والمسلسل يتكون من 30 حلقة، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

أحمد العوضي 

محمود شاهين يكشف علاقته بإلهام صفي الدين

رد محمود شاهين،نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين علي انتقادات الجمهور التي طالت حفل زفافه، قائلا:  اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجة عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عامله إزاي، ولا يعرفوا علاقتي بربنا إيه الشخص اللي كفرني، كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت.

وتابع محمود شاهين: معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحى جدًا، ومبسوط أوى أننا حققت الحلم اللي أنا كنت عايزة واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها.

وعن الانتقادات التى وجهت إلى  ابنة خالته الفنانة إلهام صفي الدين رد محمود شاهين: أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي.

أزمة قانونية تحاصر الفنان إيهاب توفيق بعد اتهامه بالنصب 

في رسالة نشرها عبر الصفحة الرسمية لشركة إيهاب توفيق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ناشد رجل أعمال مصري، الفنان بالتدخل لحل هذه الأزمة. 

وذكر أنه قام بشراء الفيلا من توفيق قبل عدة سنوات، إلا أنه لم يتمكن من إنهاء إجراءات نقل الملكية رغم دفعه الثمن بالكامل، كما أشار إلى حاجته الملحة لبيع الفيلا.

أوضح رجل الأعمال أن توفيق قام ببيع الفيلا مرتين، الأولى له عام 2015، والثانية لوالده عام 2019.

وأكد أنه يمتلك مستندات تثبت توكيله ببيع الفيلا، بالإضافة إلى عقد تنازل الفنان عن العقار لوالده.

وأشار إلى أنه بحوزته مستندات تدعم موقفه، بما في ذلك وثائق تفيد بخسارة توفيق لقضية التزوير التي أقامها ضده.

إيهاب توفيق 

اقرأ أيضاً
 

أزمة قانونية تحاصر الفنان إيهاب توفيق.. اتهامات بالاحتيال واستغاثات من رجال الأعمال
 

بعد زواج دام عامين.. إنفصال إلهام عبد البديع عن الملحن وليد سامي
 

تم نسخ الرابط