نجم دورتموند ينافس عمر مرموش.. ليفربول يحدد خليفة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير بريطانية، أن محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، يرغب في الرحيل من ليفربول، وعدم تجديد عقده للموسم المقبل، ويسعى نادي الريدز في العمل على ملف مستقبل النجم الفريق محمد صلاح، لتعويض الرحيل المحتمل لللاعب خلال الانتقالات الصيفية 2025. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، يونيو 2025، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر بشكل مجاني في الصيف المقبل.

محمد صلاح

ليس مرموش فقط.. ليفربول يحدد خليفة محمد صلاح

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية، أن نادي ليفربول، استهدف النجم الألماني كريم أديمي، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، لجعله خليفة صلاح في حال قرر الفرعون المصري الرحيل عن كتيبة أرني سلوت.

وأضافت الصحيفة، أن مستقبل محمد صلاح يعتبر الملف الأهم للنادي هذا الموسم، حيث مازال لديهم قضية اخرى وهي البحث عن بدلاء لفان دايك والكسندر ارنولد، اللذان تحوم الشكوك حول استمرارهما مع الفريق الموسم المقبل عقب انتهاء عقودهما.

وأكد مراسل شبكة “سكاي ألمانيا” فلوريان بليتنبيرغ” أن ليفربول قد بدأ في التواصل مع أكثر من لاعب، من بينهم المصري عمر مرموش جناح إينتراخت فرانكفورت، ولكن الريدز لا يفكر في عمر مرموش فقط، بل يراقب أيضًا كريم أديمي جناح بوروسيا دورتموند.

وأوضح، أن نادي ليفربول يفكر في ضم أديمي كخليفة محتمل لمحمد صلاح، وتتابع العديد من الأندية الكبرى موقف اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، ومع ذلك، فإن تعرضه للإصابات يشكل مصدر قلق للراغبين في ضمه.

 وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن كريم أديمي ضمن حسابات ليفربول للتعاقد معه  خلال الفترة القادمة مقابل 50 مليون يورو، لتعويض رحيل محمد صلاح، المحتمل.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول سيواجه منافسة كبيرة من قبل بعض الأندية الأوروبية التي بدأت تفكر في اللاعب بعد تألقه هذا الموسم".

ويحتل ليفربول، تحت قيادة المدرب الجديد سلوت، صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 6 انتصارات من أصل سبع مباريات.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يحسم مصير بيرسي تاو.. واللاعب علي رادار الزمالك وبيراميدز

صدمة لـ مانشيني قبل مباريات منتخب السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم

تم نسخ الرابط