بأي ثمن.. رونالدو يضغط على النصر لضم دي بروين في الانتقالات الشتوية

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

كشفت صحيفة بريطانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، يضغط على إدارة النادي من أجل التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن رونالدو يرى أن دي بروين سيكون إضافة قوية إلى الدوري السعودي، وسيدعم صفوف الفريق بقوة ويريد من العالمي جلبه بأي ثمن، وسيحدث انقلابًا في الدوري السعودي.

رونالدو يضغط على النصر لضم دي بروين في الانتقالات الشتوية

ويرغب رونالدو، تقديم عرض كبير لنجم مانشستر سيتي من جانب نادي النصر، حتى يلعب بجواره في صفوف فرسان نجد في الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت الصحيفة، أن النصر مستعد لدفع 50 مليون جنيه استرليني، مقابل 6 أشهر فقط وهي المدة المتبقية في عقد اللاعب مع سيتي.

وينتهي عقد دي بروين مع ناديه في يونيو المقبل بنهاية الموسم الحالي، ويستطيع النصر الحصول على توقيعه في يناير المقبل عندما تبدأ الفترة الحرة في عقده.

قضى دي بروين 9 سنوات مع سيتي منذ انضمامه في 2015 قادمًا من فولفسبورج الألماني، وشارك في 388 مباراة سجل 103 هدف وصنع 171 آخرين.

كيفين دي بروين

ليفاندوفسكي: رونالدو رفع المعايير.. ومستواه لم يتراجع رغم تقدمه في العمر

وفي سياق آخر، أشاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، مؤكدًا أنه استثناء في تاريخ كرة القدم.

يواجه ليفاندوفسكي، رونالدو في مباراة بولندا والبرتغال في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية السبت المقبل.

وقال نجم برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن هناك الكثير مما كتب على رونالدو، لكنه كتب بنفسه العديد من القصص التي يصعب تخيلها.

وتابع المهاجم البولندي، أن غضب كريستيانو المستمر في الملعب أكبر دليل على رغبته في النجاح وليس الاستمتاع فقط.

واتم ليفاندوفسكي حديثه، بالإشادة بكريستيانو، بأنه استثناء في تاريخ كرة القدم، حيث لم يتراجع مستواه رغم تقدمه في العمر ويواصل تحطيم الأرقام القياسية.

يتصدر رونالدو ورفاقه ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة في أول جولتين، بينما يتساوى المنتخب البولندي مع كرواتيا برصيد 3 نقاط، وتتذيل اسكتلندا الترتيب بلا نقاط.

إقرأ أيضًا:

52 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال

موقف هاري كين من المشاركة في مباراة إنجلترا واليونان.. بيان رسمي

تم نسخ الرابط