5 لاعبين على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي.. وكولر يحسم

شعار الأهلي
شعار الأهلي

ناقشت لجنة التخطيط في النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة  رأي مارسيل كولر، المدرب السويسري للفريق الأول لكرة القدم، بشأن 5 لاعبين لاستقدامهم قبل إغلاق نافذة التسجيل في 25 أكتوبر.

وارتبط أكثر من لاعب في الدوري المصري من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

الأهلي يفاضل بين 5 أسماء قوية بفرمان كولر 

وعلم " الموجز"  بأن اللجنة عرضت على كولر أربعة لاعبين من نادي زد وهم: "عمر البانوبي" و "مصطفى زيكو" و "مصطفى العش" و "محمد إسماعيل"، بالإضافة إلى "محمود جهاد" من فاركو، للحصول على رأيه النهائي حولهم.

وأكدت المصادر  أن اللجنة أبلغت المدرب أن هؤلاء اللاعبين الخمسة هم الأنسب حاليًا للانضمام قبل نهاية فترة التسجيل بناءً على متابعتهم طوال الموسم السابق.

وأشارت إلى أن اللجنة تنتظر قرار المدرب مارسيل كولر  بشأنهم لتعزيز الفريق بصفقة أو اثنتين، والبدء في المفاوضات رسميًا خلال الفترة المقبلة لكي يلتحق الصفقات الجديدة بالتدريبات استعدادًا للموسم الجديد وبطولة السوبر المحلية.

ويستمر الأهلي في تدريباته على ملعب مختار التتش في الجزيرة استعدادًا لبطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال هذا الشهر.

ويطمح مسئولو الأهلي بسرعة للتعاقد مع لاعب محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل إغلاق نافذة التسجيل، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر بعد إظهار احتياجه للتدعيم بعد الهزيمة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة أمام الزمالك.

صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي حتى الأن 

تمكن الأهلي من إتمام أربع صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: الثنائي المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، وأشرف داري من بريست الفرنسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري وعمر الساعي من الإسماعيلي.

تم تأجيل التعاقد مع اللاعب الأجنبي الخامس حتى يناير المقبل، نظرًا لعدم وضوح موقف التونسي علي معلول من البقاء أو الرحيل.

تفاضل إدارة التعاقدات في النادي الأهلي  بين عدة لاعبين محليين للتعاقد مع أحدهم قبل إغلاق نافذة التسجيل في 25 أكتوبر، للتفاوض مع ناديهم، مع التركيز على لاعب يجيد اللعب في مركز الهجوم والجناح. بدءً من الأيام القادمة، ستكشف الأمور بشأن هذا الاختيار.

هناك اهتمام من مسؤولي النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعب فلسطيني لتعزيز الفريق، حيث سيتم تسجيل اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي، مما يعفي النادي من الحاجة لحجز مكان في قائمة اللاعبين الأجانب.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة

الخطيب يطلق يد محمد رمضان لمواجهة عتاولة الأهلي

تم نسخ الرابط