ضربة قوية لـ منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا.. واستدعاء نجم بيراميدز

منتخب مصر
منتخب مصر

تلقى منتخب مصر بقيادة حسام حسن ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام موريتانيا في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر بقيادة حسام حسن منافسه موريتانيا يوم 10 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

إصابة دونجا مع منتخب مصر واستدعاء البديل 

وخضع اللاعب نبيل عماد دونجا نجم وسط منتخب مصر تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة محمد أبو العلال عقب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، وتبين أنه يعاني من إجهاد في هذه العضلة.

وأكد منتخب مصر في بيان رسمي أن اللاعب لن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة الأولى ضد موريتانيا يوم الجمعة المقبل، وسيتم تجهيزه للمشاركة في المباراة المقبلة ضد ذات المنتخب في 15 أكتوبر.

و قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة حسام حسن استدعاء محمود صابر للانضمام إلى معسكر المنتخب الحالي استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقررتين في 11 و 15 أكتوبر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.


وينوي حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر ، مواجهة موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات بنفس الاستراتيجية التي اعتمدها في مباراة كاب فيردي في الجولة الافتتاحية والتي انتهت بفوز المنتخب بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يعتمد حسام حسن على التشكيلة نفسها التي واجهت كاب فيردي باستثناء محمد عبد المنعم في الدفاع بدلاً من حمدي فتحي، وأحمد عيد بديلاً لمحمد هاني الذي سيغيب بسبب الإصابة.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية القائمة التي اختارها حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان "بيكهام" - خالد صبحي – محمد شحاتة – أحمد عيد – أحمد نبيل "كوكا" - محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد مصطفى "زيزو" - نبيل عماد "دونجا" - – مصطفى فتحي – محمد صلاح – إبراهيم عادل - عمر مرموش.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل.

اقرأ أيضا:

تصفيات كأس العالم 2026.. نتائج وترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية قبل الجولة التاسعة

الجوهرة اللامعة.. عمر مرموش يصنع التاريخ في الدوري الألماني ويشعل صراع الأندية

تم نسخ الرابط