موعد عودة على معلول لـ مران الأهلي وتطورات حالته الصحية

تترقب جماهير النادي الأهلي بشغف كبيرعودة الجناح الطائر النجم التونسي علي معلول لتدريبات الفريق لإشعال الجبهة اليسري للفريق من جديد حيث نجح معلول في ترك بصمة حقيقية في تاريخ النادي وحافظ علي تألقه مع الفريق منذ انضمامه للأهلي.

وكشفت قناة النادي الأهلي مواصلة علي معلول  لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للشفاء من إصابته في وتر أكيليس والتي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي الموسم الماضي ومن المنتظر عودته للتدريبات بشكل كامل في نهاية نوفمبر المقبل.

محمد رمضان يحدد مصير علي معلول في الأهلي

أثيرت العديد من الشكوك في الفترة الأخيرة حول مصير علي معلول مع فريق الأهلي وإمكانية استمراره من عدمها خاصة في ظل الإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس و تقدم عمر اللاعب.

وقال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي أن علي معلول قدم الكثير للنادي الأهلي علي مدي سنوات طويلة وما بذله اللاعب من جهد وعطاء موضع تقدير من إدارة النادي وجماهيره.

وأضاف أن اللاعب قطع شوطا كبيرا في طريق الشفاء حيث ينفذ برنامجه العلاجي بشكل متميز والجميع داخل النادي يترقب تماثل علي معلول للشفاء ومن المنتظر عودة اللاعب لتدريبات الفريق في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج وعقب التأكد من سلامة اللاعب سيتم اتخاذ القرار بشأن مستقبله مع الفريق بما يخدم مصلحة الطرفين.

علي معلول يترقب مصيره في الأهلي 

مواجهات مصيرية تنتظر الأهلي في أكتوبر

 يرصد لكم “الموجز” في السطور الآتية مواجهات ساخنة ومصيرية تنتظر فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال شهر أكتوبرالجاري حيث يشارك الفريق في بطولة السوبر المصري التي  تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

كما يواجه الأهلي العين الإماراتي يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري داخل إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساًء في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال.  

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة

الخطيب يطلق يد محمد رمضان لمواجهة عتاولة الأهلي

 

تم نسخ الرابط