نشرة فن الموجز| إصابة نشوى مصطفى بذبحة صدرية وزفاف ابنة علاء مرسي

علاء مرسي ونشوى مصطفى
علاء مرسي ونشوى مصطفى

يواصل نجوم الفن أبرز أعمالهم الفنية، بالإضافة إلى الأزمات الصحية والأخبار العائلية السعيدة.

في إطار ذلك، يرصد موقع " الموجز" أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي 

خطوبة إنجي شرف

أعلنت الفنانة إنجي شرف عن خطبتها بشكل مفاجئ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث شاركت صورة تظهر فيها وهي ترتدي دبلة الخطوبة، وأرفقتها بتعليق مؤثر جاء فيه: "لقد فعلناها، اللهم بارك، ما شاء الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله."

وكانت إنجي قد أعلنت عن قرار اعتزالها الفن في منشور سابق عبر "فيس بوك"، حيث كتبت: "بعد تفكير لوقت ليس قصير، وبعد استشارة رب العالمين، قررت اعتزال التمثيل نهائيًا وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني."

إنجي شرف 

موعد عرض مسلسل "6 شهور"
 

يسعى الكثيرون لمعرفة القنوات التي ستقوم بنقل مسلسل"6 شهور" وموعد عرضه، وقد كشفت منصة Watch It عن الصور الأولى من العمل، مما زاد من شغف الجمهور لمتابعته.

ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل حصريًا عبر منصة Watch It، التي قدمت برومو تشويقي قصير مفعم بالغموض، مما أثار حماس الجمهور، ورغم عدم تحديد موعد العرض الدقيق، إلا أن المنصة أعلنت أن المسلسل سيُعرض قريبًا.

تدور أحداث "6 شهور" في إطار تشويقي مليء بالغموض والإثارة، بطولة نور النبوي من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هاشم، ومن إخراج مصفى سولي ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

مسلسل 6 شهور

موعد عرض فيلم آل شنب 
 

طرحت شركة "سينرجي" البرومو التشويقي لفيلم "آل شنب" عبر حسابها على إنستجرام، مما زاد من حماس الجمهور انتظارًا لعرضه، الفيلم يُعد من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية التي تناقش قضايا اجتماعية بلمسة فكاهية خفيفة. 

وقد كان من المقرر أن يحمل الفيلم اسم "آل شلبي"، لكن تم تغييره إلى "آل شنب" قبل عرضه النهائي.

الفيلم من بطولة ليلى علوي وأسماء جلال وسوسن بدر ولبلبة وعلي الطيب وهيدي كرم.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة "آل شنب"، التي تتعرض لوفاة أحد أفرادها، مما يدفع جميع أفراد العائلة للتجمع في الإسكندرية لحضور الجنازة والعزاء، خلال تواجدهم معًا على مدار ثلاثة أيام، يمرون بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات التي تسلط الضوء على التفاعلات العائلية والصراعات الداخلية بين الأفراد.

آل شنب 

إصابة نشوى مصطفى بذبحة صدرية

أعربت الفنانة نشوى مصطفى، عن شكرها لكل من حاول الاطمئنان عليها فى الساعات الأخيرة بعدما تم الإعلان عن دخولها المستشفى لتركيب دعامات، قائلة: تعرضت لذبحة صدرية فجأة، وحينما توجهت للمستشفى على الفور علمت أنني أعاني أيضاً من قصور في الشريان التاجي.

وأضافت أنها لا زالت في المستشفى وأن حالتها استدعت تركيب دعامات مؤكدة على امتنانها لكل من حاول الاطمئنان عليها مؤخراً.

كما أوضح منير مكرم في تصريحات صحفية، أن الفنانة نشوى مصطفى عادت إلى منزلها بعد أن تحسنت حالتها، مشيرًا إلى أنه تواصل مع ابنها الذي أكد له استقرار حالتها الصحية وأنها في وضع جيد الآن.

كانت نشوى مصطفى قد مرت بأزمة قلبية خلال الساعات الماضية استدعت إجراء عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب، ونقلت على إأثرها إلى المستشفى.

نشوى مصطفى 

علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته 

احتفل الفنان علاء مرسي بليلة زفاف ابنته بمنطقة السادس من أكتوبر بحضور نجوم الفن. 

كما احتفل بليلة حناء ابنته في منزله بمنطقة الشيخ زايد، وسط أجواء مليئة بالفرح والحب.

كما تألقت ابنة علاء مرسي خلال حفل الحناء بأكثر من إطلالة، حيث ارتدت الجلابية البلدي التقليدية في إحدى لحظات الحفل، ثم اختارت الساري الهندي لإطلالة أخرى مميزة، مما أضفى على الحفل لمسة متنوعة تعبر عن مزيج من الثقافات.

يذكر أن علاء مرسي كان قد احتفل بعقد قران ابنته في مايو الماضي بمسجد الشرطة في منطقة التجمع، بحضور مجموعة من نجوم الفن، من بينهم حمادة هلال ونجله، أشرف زكي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد الشامي، محمد محمود، وشريف باهر.

علاء مرسي 

تصدر فيلم عاشق المركز الأول 

استطاع فيلم عاشق، للفنان أحمد حاتم، أن يحقق إيرادات عالية فور عرضه بالسينمات، هذه الإيرادات جعلته بتصدر المشهد في قائمة شباك التذاكر، وفي السطور التالية يستعرض الموجز إجمالي إيرادات الأفلام الأخرى المنافسة له بالأمس.  

فيلم عاشق

جاء فيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم، في المركز الأول، فور عرضه بالسينمات، وبلغت إيراداته أمس 577 ألف و671 جنيهًا، وشارك أحمد حاتم في بطولة العمل مجموعة من النجوم مثل أسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، والفيلم كتبه محمود زهران، وهو من إخراج عمرو صلاح.

دارت قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، عن قصة حب انتهت بالزواج بين شاب وفتاة يجسد دورهما أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، فيلعب أحمد حاتم دور طبيب يعالج حالات الإدمان، فيما تجسد أسماء أبو اليزيد دور فتاة تقع في مشاكل كثيرة بسبب معاناتها من الإدمان.

قبول نجل أحمد شيبة الاعتذار  بعد أزمة والده الأخيرة 

تصدر اسم الفنان أحمد شيبة، تريند جوجل، بعدما أثار نجله محمود شيبة، جدلاً واسعاً بعد تعليقه على صورة والده وهو نائم على متن طائرة، والتي التقطها له البلوجر ياسر وزوجته آية.

وأشار محمود نجل شيبة إلى أن نشر الصورة على السوشيال ميديا لم يكن مضحكًا كما اعتقد البعض، بل أثار جدلاً حول الخصوصية، مضيفاً أن محامييهم تعاملوا مع الأمر بجدية ورفعوا قضية ضد الزوجين، وقال: "انت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا، والموضوع انت ممكن تكون شايفه مضحك، بس هو متشافش مضحك، هو فيه محامي رفع عليك قضية انت وزوجتك لإنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة، المحاميين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم".

أحمد شيبة

وفي رد على ذلك، قدم ياسر اعتذاراً عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، مؤكداً أن الصورة كانت غير مقصودة، وأنهما يحرصان دائمًا على توثيق كل لحظات حياتهم الشخصية، قائلاً: "الصورة غير مقصودة،إحنا دايما بنتصور بالشكل ده على مدار السنين واحترامنا الكامل للفنان وإن كان خطأ غير مقصود فأنا بعتذر للفنان أحمد شيبة، كل الحب والاحترام منا".

ومن جانبه تفاعل محمود شيبة مع اعتذار ياسر، وقرر إغلاق باب الخلاف بينهما، قائلاً: "عفا الله عما سلف".

اقرأ أيضاً

علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته في أجواء خاصة وتكتم شديد على التفاصيل

بعد إصابتها بذبحة صدرية.. نشوى مصطفى تشكر كل من اطمئن عليها
 

تم نسخ الرابط