منذ قدومه لكرسي التدريب.. رباعي برشلونة يتحسن بوضوح مع هانز فليك

هانز فليك
هانز فليك

يسير فريق برشلونة بخطى ثابتة في الموسم الجاري مع الألماني هانز فليك، وأصبح الفريق في صورة أفضل وتطور ملحوظ للاعبي الكتالوني، منذ قدوم فليك لكرسي التدريب في الصيف الماضي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

واستطاع المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، تغيير واقع أربعة نجوم من قوام الفريق الأول، بعد قدومه إلى نادي برشلونة.

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف وحامل اللقب، ريال مدريد.

رباعي برشلونة يتحسن بوضوح مع فليك

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الجناح البرازيلي رافينيا، يأتي على رأس اللاعبين الذين تحسنوا بشكل واضح، منذ وصول فليك للكامب نو، وأصبح يلعب دورًا هامًا في التشكيلة.

وتابعت الصحيفة، أن رافينيا بات يتألق بصفة مستمرة في مباريات برشلونة، سواء بتسجيل الأهداف وصناعتها، ليتحول من لاعب كان على وشك الرحيل عن الفريق، إلى عنصر أساسي في التشكيلة، وأصبح واحد من قادة البلوجرانا، ويمكن اعتباره من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن.

ويأتي اللاعب الثاني في القائمة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي يستمر في تسجيل الأهداف في مباراة تلو الأخرى، ما جعله يتربع على عرش قائمة هدافي الليجا.

ليفاندوفسكي

وحدث الأمر ذاتها مع لاعب الوسط بيدري، والمدافع إنيجو مارتينيز، الذي بات رقماً صعبًا في الخط الخلفي لمتصدر جدول ترتيب الدوري المحلي.

برشلونة يطبق مصيدة التسلل بإحكام مع فليك

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن دفاع برشلونة أصبح يظهر بصورة أفضل مع فليك، ويطبق مصيدة التسلل بإحكام في مختلف المباريات، وأمام أي خصم.

وأشارت الصحيفة، أن برشلونة حقق رقمًا قياسيًا، هذا الموسم في مباراة ديبورتيفو ألافيس، بعدما وقع لاعبي المنافس في مصيدة التسلل 11 مراة، وهو نفس عدد المرات التي وقع فيها خصوم ريال مدريد في التسلل في كل المباريات بالموسم.

وألغى الحكام 7 أهداف ضد البلوجرانا بسبب حالات تسلل مؤكدة، منها حالتان في مباراة ألافيس، 3 أهداف ضد فياريال، وهدف أمام كلاً من موناكو الفرنسي ويونج بويز السويسري.

وفي الموسم الحالي بوجه عام، وقع خصوم برشلونة في التسلل 75 مرة، منها 62 مناسبة في الليجا فقط، وهو رقم مرتفع للغاية حتى بالمقارنة خارج إسبانيا، مع دوريات أوروبا الكبرى، حيث يعتبر أقرب ملاحق لكتيبة فليك هو نادي برايتون الإنجليزي برصيد 31 حالة تسلل.

إقرأ أيضًا:

موقف هاري كين من المشاركة في مباراة إنجلترا واليونان.. بيان رسمي

الخطيب يطلق يد محمد رمضان لمواجهة عتاولة الأهلي

تم نسخ الرابط