بعد ارتباط اسمه بريال مدريد.. ألفونسو ديفيز يتهرب من السؤال عن مستقبله مع بايرن ميونيخ

ألفونسو ديفيز
ألفونسو ديفيز

تحدث ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ الالماني، عن انتهاء عقده مع البايرن في الصيف المقبل، حيث ارتبط اسم اللاعب، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

حاول ريال مدريد الحصول على خدمات الكندي ألفونسو ديفيز، في الانتقالات الصيفية، ولكن النادي الألماني رفض الاستغناء عنه، ولكن لم يجدد عقده مع البايرن حتى الآن.

وتهرب الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ الألماني من الحديث عن مستقبله مع الفريق، مشيراً إلى أنه يرغب فقط الآن في مساعدة البايرن على الفوز.

وقال ألفونسو ديفيز، عند سؤاله عن مستقبله مع بايرن ميونيخ، “لا أركز على ذلك الآن، أريد فقط مساعدة بايرن ميونيخ على الفوز”.

وأضاف “تركيزي منصب على الحفاظ على صحتي، واللعب مع النادي الذي أنتمني إليه الآن".

ألفونسو ديفيز

عمر مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير مع بايرن ميونيخ

تألق النجم المصري عمر مرموش، خلال مباراة نتراخت فرانكفورت الألماني أمام ضيفه بايرن ميونيخ،  بتسجيله هدفين وصناعة الثالث ليقود فريقه لتعادل مثير أمام المتصدر بايرن ميونيخ.

انتهت المباراة بين إنتراخت فرانكفورت الألماني وضيفه بايرن ميونيخ، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر الدوري الألماني.

مرموش يتألق بتسجيله هدفين وصناعة الثالث

  • افتتح الكوري الجنوبي كيم مين جاي مهرجان أهداف تلك المباراة بالدقيقة 15 لصالح بايرن ميونيخ، ولكن سرعان ما عاد فرانكفورت للمباراة بهدف التعادل بطريقة رائعة عبر المصري عمر مرموش بالدقيقة 22.
  • وتقدم أصحاب الأرض بالدقيقة 35 عبر المهاجم إتيكيتي بصناعة من النجم المتألق مرموش، ولكن عاد البايرن سريعاً بهدف التعادل بالدقيقة 38 عن طريق المدافع أوباميكانو.
  • ومع بداية الشوط الثاني، تقدم بايرن ميونيخ مجدداً بالدقيقة 53 عن طريق النجم الفرنسي الشاب أوليسي.
  • وقبل لحظات من انتهاء المباراة، نجح النجم المصري مرموش من تسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد بايرن ميونيخ للنقطة 14 في المركز الأول، بينما وصل إنتراخت فرانكفورت للنقطة 13 في المركز الثالث.

إقرأ أيضًا:

بعد ريال مدريد.. زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددًا

مانويل جوزيه يكشف أسرار انتصارات الأهلي وتفاصيل خلافه مع الحضري وأبوتريكة

تم نسخ الرابط