موعد عودة علي معلول لتدريبات الأهلي وموقفه من القيد في يناير

محمد رمضان يثير القلق
محمد رمضان يثير القلق حول مستقبل علي معلول مع الأهلي

 في تاريخ النادي الأهلي عدد قليل من اللاعبين المحترفين الذين نجحوا في ترك بصمة حقيقية في تاريخ النادي ومع جماهيره ويأتي في مقدمة هؤلاء النجم التونسي علي معلول الذي حافظ علي تألقه مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الشد والجذب حول مستقبل علي معلول مع الفريق وإمكانية استمراره من عدمها خاصة في ظل الإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس والتي أبعدت اللاعب عن الفريق خلال الفترة الماضية وتحتاج إلي شهرين علي الأقل قبل عودة اللاعب للملاعب.

محمد رمضان يكشف تطورات إصابة علي معلول 

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي أن علي معلول نموذج للعطاء في النادي الأهلي علي مدي سنوات طويلة وبالتأكيد ما بذله اللاعب من جهد وعطاء موضع تقدير من إدارة النادي وجماهيره.

وأضاف أن الإصابة قدر وأبعدت اللاعب عن صفوف الفريق في وقت حساس جدا وهو حاليا قطع شوط كبير في طريق الشفاء حيث ينفذ برنامجه العلاجي بشكل متميز والجميع داخل النادي يترقب تماثل علي معلول للشفاء.

علي معلول معشوق جماهير الأهلي 

وتابع رمضان أنه من المنتظر عودة اللاعب لتدريبات الفريق في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج وعقب التأكد من سلامة اللاعب سيتم اتخاذ القرار بشأن مستقبله مع الفريق بما يخدم مصلحة الطرفين وفي كل الأحوال سيبقى اللاعب صاحب مكانة خاصة في النادي الأهلي ولدي جماهيره.

مواجهات نارية تنتظر الأهلي في شهر أكتوبر

من ناحية أخري يرصد لكم “الموجز” في السطور الآتية مواجهات نارية تنتظر فريق رجال الكرة بالنادي الأهلي خلال شهر أكتوبر حيث يشارك في بطولة السوبر المصري التي  تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

كما تنتظر النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام العين الإماراتي والتي من المقرر أن تنطلق  يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري داخل إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساًء في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال.  

اقرأ أيضا:

بيان ناري من الأهلي بشأن مصير علي معلول.. ماذا قال محمد رمضان؟

موقف محمد هانى وأكرم توفيق من مواجهات الأهلي المصيرية



 

تم نسخ الرابط