الأهلي يقهر الزمالك 2-1 في أول قمة للكرة النسائية

الموجز

حقق فريق الأهلي فوزا تاريخيا علي نظيره فريق الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الرابعة مساء اليوم الجمعة في القمة الأولي في تاريخ كرة القدم النسائية في إطار الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري للسيدات. التفاصيل يرصدها الموجز في التقرير التالي.

أحرزت تشاريتي روبين هدفي الأهلي بينما أحرزت قلص الزمالك الفارق قبل نهاية اللقاء الذي جمعهما في البطولة التي تشهد مشاركة 19 فريقًا لأول مرة في تاريخ اللعبة، بما في ذلك الأهلي والزمالك إلى جانب الأندية الشعبية التي تسعى لتحقيق البطولة هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك 

تم نقل مباراة الأهلي ضد منافسه التقليدي الفارس الأبيض في ديربي الكرة النسائية اليوم الجمعة عبر شاشة قناة نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي

أعلن الجهاز الفنى لنادي الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي على ملعب نادي الزمالك بميت عقبة. وجاء تشكيل الزمالك كالتالى: نور مندور، ماهيتاب حسين، سمر محمد، سبيستيا اكوى، فدوى عاطف، علياء عطا الله، اية ابراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزى بالير، يوتيندى.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

أعلن ميتري لوبوف، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لخوض مباراة القمة أمام الزمالك اليوم الجمعة بملعب الزمالك، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: مها الدمرداش.

خط الدفاع: إلكسندرا، ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: أمنية سمير ولولو نصر وحبيبة عصام.

خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

ويعتبر نادي وادي دجلة الأكثر تتويجاً ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية برصيد 13 لقبًا في غياب الأهلي والزمالك التي تعد هذه المشاركة الأولي لهما في تاريخ البطولة مما يجعل هذه النسخة مميزة عن غيرها.

الأهلي يستعد للسوبر المصري

من ناحية أخري يستعد فريق رجال الكرة بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي  تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

إقرأ أيضًا: 

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

 


 

تم نسخ الرابط