الأهلي يتقدم علي الزمالك بهدف في الشوط الأول لقمة الكرة النسائية

تشاريتي روبين تتقدم
تشاريتي روبين تتقدم للأهلي أمام الزمالك

انتهي الشوط الأول من القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك بتقدم الشياطين الحمرعلي الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزته تشاريتي روبين في الدقيقة 43 من عمر المواجهة الأولى في تاريخ كرة القدم النسائية بين القطبين في إطار الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري للسيدات.

تشهد بطولة الدوري للكرة النسائية للموسم الجاري 2024-2025 مشاركة 19 فريقًا لأول مرة في تاريخ اللعبة، بما في ذلك الأهلي والزمالك إلى جانب الأندية الشعبية التي تسعى لتحقيق البطولة هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الكرة النسائية

ينشر“ الموجز” موعد مباراة الأهلي والزمالك في أولى جولات بطولة الدوري المصري للسيدات حيث انطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان على ملعب "الزمالك".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك 

تنقل مباراة الأهلي ضد منافسه التقليدي أمام الفارس الأبيض في ديربي الكرة النسائية اليوم الجمعة عبر شاشة قناة نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي

أعلن الجهاز الفنى لنادي الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي على ملعب نادي الزمالك بميت عقبة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى: نور مندور، ماهيتاب حسين، سمر محمد، سبيستيا اكوى، فدوى عاطف، علياء عطا الله، اية ابراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزى بالير، يوتيندى.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

أعلن ميتري لوبوف، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لخوض مباراة القمة أمام الزمالك اليوم الجمعة بملعب الزمالك، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: مها الدمرداش.

خط الدفاع: إلكسندرا، ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: أمنية سمير ولولو نصر وحبيبة عصام.

خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.

ويعتبر نادي وادي دجلة الأكثر تتويجاً ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية برصيد 13 لقبًا في غياب الأهلي والزمالك التي تعد هذه المشاركة الأولي لهما في تاريخ البطولة مما يجعل هذه النسخة مميزة عن غيرها.

إقرأ أيضًا: 

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط