أزمة خطيرة تهدد إمام عاشور قبل مواجهات السوبر المصري

تترقب جماهير الكرة المصرية مباريات بطولة السوبر المصري وتنتظر إمام عاشور أزمة جديدة قبل انطلاق البطولة حيث تنظر محكمة جنح الشيخ زايد غدا السبت محاكمة اللاعب فى واقعة التعدى على فرد أمن داخل مول بمدينة الشيخ زايد.

وكانت نيابة الشيخ زايد قد قررت إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب ووجهت النيابة للاعب تهمة التعدى على فرد الأمن وإصابته.

استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

شهد معسكر منتخب مصر إستبعاد إمام عاشور لاعب الأهلي وذلك استعدادا لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري وذلك بالجولة الثالثة الرابعة والخامسة بالتصفيات.

قائمة منتخب مصر 

ضمت قائمة منتخب مصر العناصر التالية: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، تريزيجيه،عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل".
 

الإمارات تستضيف بطولة السوبر المصري

 تستضيف دولة الإمارات بطولة السوبر المصري التي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

موعد مباراة المركز الثالث والنهائي في بطولة السوبر 

تنطلق مباراة المركز الثالث علي استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

تجمع مباراة النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي في استاد محمد بن زايد، في التاسعة يتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

إقرأ أيضا:

الأهلي يتقدم علي الزمالك بهدف في الشوط الأول لقمة الكرة النسائية

قائمة منتخب تونس لمواجهة جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا



 

تم نسخ الرابط