أشرف زكي يكشف عن عملية جراحية للفنانة نهال عنبر.. تفاصيل وأسباب الجراحة

نهال عنبر
نهال عنبر

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنانة نهال عنبر ستخضع غدًا لعملية جراحية. 

وأوضح “زكي” أن الجراحة ستجرى للفنانة نهال عنبر في كتفها الأيمن، بعد تعرضها لإصابة في الوتر الرافع بالكتف، مؤكداً أن العملية ستكون باستخدام المنظار.

نهال عنبر وأدوار الشر

أعربت الفنانة نهال عنبر عن حبها لأدوار الشر التي تتميز بالقوة والشخصية والتشويق، مشيرة إلى أن الجمهور يميل إلى مشاهدتها في تلك الأدوار. 

وفي تصريحات سابقة، قالت عنبر: "أدوار الشر فيها مساحة حلوة جداً، وتحس أن عضلاتك اتفردت. فأنا بحب الأدوار التي تحتوي على قوة وشخصية وتشويق"، وأضافت أن في مسلسل "العصيان"، عندما تم قتلها، شعرت أن الناس حزنت.

الجدل حول صورة محي إسماعيل

في سياق آخر، أثارت نهال عنبر الجدل بعد نشرها صورة تجمعها بالفنان محي إسماعيل، معلنة عن وفاته، مما أثار تساؤلات من نجوم الوسط الفني وجمهور محي إسماعيل حول حقيقة الخبر. 

وعلق فريق السوشيال ميديا الخاص بها على الصورة، معتذراً للفنان محي إسماعيل عن الخطأ غير المقصود، موضحاً أن الفنانة نهال عنبر لم تكن على علم بنشر الخبر بسبب انشغالها.

أحدث أعمالها الفنية

أخر أعمال نهال عنبر كان مسلسل "بدون سابق إنذار"، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي. تدور أحداث المسلسل حول تدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) بعد اكتشاف إصابة ابنهما بسرطان الدم، مما يؤدي إلى تطورات صادمة. 

المسلسل شهد مشاركة عدد كبير من النجوم مثل آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام الدين، ونهال عنبر. من تأليف عمار صبري وإخراج هاني خليفة، وقد حقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً بفضل أحداثه المثيرة وأداء أبطاله المميز، خاصة الطفل سليم.

 

واقرأ أيضا 

أخرهم نهال عنبر .. نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماع

منهم فنان شهير .. أشرف زكي يكشف عن نجوم تم شطبهم من نقابة المهن التمثيلية

خالد محمود لـ "الموجز": نفسي المسرح يرجع زى زمان والدراما بدأت تتعافى

من هي التونسية نرمين صفر ؟ التي اتهمت نجل فنان بالتعدي عليها

ذكرى ميلاد رشدي أباظة.. قصة خلافه مع سامية جمال وسبب وفاته

تم نسخ الرابط