حقيقة وفاة الفنان محيي إسماعيل ونهال عنبر تثير الجدل بإعلان الخبر

محيي إسماعيل
محيي إسماعيل

أعلن الحساب الرسمي للفنانة نهال عنبر على «إنستجرام» وفاة الفنان محيي إسماعيل، مما أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور ومحبي الفنان. إلا أن الفنان محيي إسماعيل سرعان ما نفى تلك الأنباء في تصريح خاص، مؤكداً أنه بصحة جيدة.

اعتذار نهال عنبر عن الخطأ

من جانبها، قدمت الفنانة نهال عنبر اعتذاراً من خلال منشور جديد، أوضحت فيه أن الخبر نشر عن طريق الخطأ من قبل إدارة السوشيال ميديا. وأكدت أن الفنانة لم تكن تعلم بنشر الخبر لانشغالها بالمسرح في الإسكندرية. وجاء نص المنشور كالتالي: «بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا لمنصات السوشيال ميديا، أعتذر للفنان الكبير محيي إسماعيل، عن الخبر الخطأ غير المقصود بالتأكيد، والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبداً بنزول الخبر لانشغالها بالمسرح في الإسكندرية، والخطأ من أحد فريق العمل».

ظهور مختلف للفنان محيي إسماعيل

ظهر الفنان محيي إسماعيل نهاية الشهر الماضي بشكل مختلف في فيديو كليب جديد نشره عبر حسابه الشخصي بفيس بوك، حيث غنى أغنية بعنوان "القرن الـ21". وكتب: "أغنية القرن الـ21 تأليف وأداء وإخراج محيي إسماعيل". وسرعان ما شارك عدد كبير من متابعيه الفيديو عبر حساباتهم وصفحاتهم.

مسيرة محيي إسماعيل الفنية

الفنان محيي إسماعيل نشأ في أسرة مصرية بسيطة، ودرس في قسم الفلسفة بكلية الآداب وكذلك قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية. عمل لفترة في المسرح القومي وقدم العديد من المسرحيات مثل (الليلة السوداء، سليمان الحلبي، دائرة الطباشير القوقازية). تخصص في أدوار الشخصيات التي تمر بمشاكل نفسية، حتى أطلق عليه لقب رائد السايكودراما في مصر.

آخر أعمال الفنان محيي إسماعيل

وكان آخر أعمال الفنان محيي إسماعيل مشاركته في فيلم «الكنز 2» عام 2019، الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد حاتم، أحمد رزق ونهى عابدين، وأخرجه شريف عرفة.

اقرأ أيضًا:

آخرهم محي إسماعيل.. رامز جلال يعرض نجوم كبار لخطر الموت في برنامجه

”محي إسماعيل” يعود من أمريكا بعد رحلة علاج استمرت 3 شهور

تم نسخ الرابط