الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:15 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نهال عنبر لـ ”الموجز”: فيلم جبل الحريم بطولة نسائية فقط ومفيهوش رجالة

أبطال فيلم جبل الحريم
أبطال فيلم جبل الحريم

احتفل طاقم فيلم "جبل الحريم" أمس الثلاثاء بإنتهاء تصوير مشاهد الفيلم ، في أحد المنتجات السياحية بمدينة العين السخنة ، واحتفل طاقم العمل بإنتهاء التصوير بحضور عدد من نجوم الفيلم من أبرزهم : النجمة وفاء عامر ، النجمة نهال عنبر ، النجمة نسرين أمين، والنجمة نانسي صلاح ، والنجمة أميرة العايدي وغيرهم من الفنانين .

الفيلم مكتوب حلو أوي وهتشوفوا تجربة جديدة من نوعها

تحدثت النجمة نهال عنبر في لقاء حصري لـ"الموجز"، عن فكرة فيلم "جبل الحريم" والقضايا التي يناقشها ، وصرحت قائلة : "الفيلم هو الأول من نوعه اللي اعتمد علي البطولة النسائية بشكل رئيسي مع إختفاء كامل لمشاركة الرجال والأطفال ، والفيلم مكتوب حلو أوي ، والأحداث والشخصيات متعشقة تعشيقة حلوة جدا ، والفيلم مليان أحداث ومش هتزهقوا منه ابدا ".

ويناقش الفيلم المشاكل والصعوبات التي تواجهها المرأة في حياتها علي مختلف الأصعدة .

ووجهت النجمة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الشكر لمخرج الفيلم حسام سلامة قائلة :"المخرج حسام سلامة عامل مجهود جبار في الفيلم ، وعنده إحساس مرهف ومهتم بتفاصيل التفاصيل في الفيلم".

انا بحضر للشخصية بإحساسي

أوضحت النجمة نهال عنبر تحضر للشخصية من خلال إحساسها ، وأنها لا تفكر بالأمر كثيرا ولكنها تشعر عندما "تلبس الشخصية" وتتمكن منها .
كما صرحت النجمة نهال عنبر لـ الموجز عن وجود أكثر من مشهد بالفيلم كانت متخوفة منهم قبل التصوير ، ومن أصعب المشاهد هو مشهد الغرق الذي تم تصويره ليلا داخل البحر في ظروف صعبة .

سوسن بدر و وفاء عامر دول حبايبي

كشفت الفنانة نهال عنبر عن كواليس تصوير فيلم "جبل الحريم" في العين السخنة قائلة :" الكواليس حلوة اوي كلنا بنحب بعض وبنخاف علي بعض واحنا فعلا أسرة واحدة ، وكل واحدة فينا عايزة زميلتها تطلع بأفضل شكل ، وفعلا هزعل أوي لما نخلص تصوير ونسيب بعض ".

أبطال فيلم "جبل الحريم"

الجدير بالذكر أن فيلم "جبل الحريم" هو الفيلم الأول من نوعه الذي يكسر قاعدة نجم الشباك ، وأعتمد الفيلم إعتماد كلي علي النساء وإختفاء كامل لتواجد الرجال والأطفال ، وهو ما يمثل تحديا كبيرا لصناع الفيلم .

الفيلم من بطولة النجمة سوسن بدر ، النجمة وفاء عامر ، النجمة نهال عنبر ، نسرين أمين ، نانسي صلاح ، إنجي وجدان ، إلهام عبد البديع ، والفنانة أميرة العايدي ، الفيلم من تأليف فتحي الجندي ، وإخراج حسام سلامة .

اقرأ أيضًا :

أخرهم نهال عنبر .. نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماع

محمد رمضان إلي العالمية .. إليك التفاصيل

nawy