موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي في الدوري المصري 2023/2024 والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يبدأ الفريق الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز استعداداته اليوم السبت لمواجهة فريق إنبي في الدوري المصري.

وجاء ذلك  ختام مباراته الأخيرة أمام الجونة التي جرت مساء أمس الجمعة في استاد القاهرة الدولي.

يعمل الجهاز الفني للزمالك بجدية على تحليل فريق إنبي بشكل شامل، بهدف فهم أساليب لعب المنافس ونقاط ضعفه التي سيتم استغلالها من أجل تحقيق فوز جديد في البطولة المحلية خلال الجولات القادمة.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري.

ويستعرض لكم  “الموجز” موعد مباراة الزمالك وإنبي حيث ستكون يوم الاثنين المقبل في الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري المصري.

ستقوم قناة ON Time Sports بنقل مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري، وسيسبق المباراة ببرنامج استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

تفاصيل إصابة دونجا مع الزمالك 

أعلن الطبيب محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن حجم إصابة لاعب وسط الفريق نبيل عماد "دونجا" خلال مباراة الجونة في الدوري الممتاز، حيث تعرض لإصابة في الكتف.

سيتبع دونجا برنامج علاجي خلال الفترة القادمة للتأكد من جاهزيته، خاصة بعد معاناته من آلام في الكتف قبل المباراة.

الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم سيراميكا كليوباترا 

وعلى سياق متصل دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب أحمد رمضان بيكهام للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقررت نادي سيراميكا كليوباترا التوقيع على عقد جديد مع أحمد بيكهام وذلك في ظل الأنباء التي ربطته بالانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

ولم يمانع مسؤولي سيراميكا بيع اللاعب لصالح الزمالك ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي مناسب.

في الوقت الذي أشارت تقارير صحفية جنوب إفريقية إلى رغبة الزمالك في التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

أقرأ أيضًا..

المقاولون يستخدم سلاح المكافآت لتحقيق الفوز في لقاء المصير أمام الأهلي

جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك علي الجونة

 

تم نسخ الرابط