تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع عمر فرج.. الأحمر يتجاهل

عمر فرج
عمر فرج

مصدر مقرب من اللاعب الفلسطيني عمر فرج ، الذي يلعب في فريق أيك السويدي، كشف عن تطور غير متوقع في مفاوضات انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم عمر فرج في الأيام الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عمر فرج يبتعد عن الانتقال لـ الأهلي 

وأفاد المصدر في تصريحات لـ"الموجز" أن المفاوضات كانت تسير بشكل رائع بين الطرفان إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي بعد، وفاجأ النادي السويدي عدم استجابة الأهلي لطلب تغيير بعض الشروط قبل حوالي 48 ساعة، دون رد حتى الآن.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع الأهلي لإجراء التعديلات المطلوبة والتوصل إلى اتفاق، لكن لم يتم الرد حتى اللحظة، مما يثير التساؤل حول اتجاه النادي نحو الصفقة.

وأوضح أن الأهلي قد يلجأ إلى   عدي الدباغ بدلاً من عمر فرج، ومع ذلك، لا يزال الباب مفتوحًا والأمور غير واضحة حتى الآن.

من هو عمر فرج صفقة الأهلي المحتملة ؟ 

عمر فرج، الذي ولد في مارس 2002 في ستوكهولم بالسويد، بدأ مسيرته الكروية مع نادي IF Brommapojkarna، وظهر لأول مرة في الفريق الأول في يونيو 2020. سجل هدفه الأول في يونيو 2020 وأنهى الموسم بخمسة أهداف.

انتقل إلى فريق الرديف في نادي ليفانتي الإسباني في أغسطس 2021، وبعد ذلك انتقل إلى نادي آيك السويدي في أكتوبر 2022. لعب مع منتخبي السويد وفلسطين، حيث شارك مع السويد في يناير 2023 ومع فلسطين بدعوة حصل عليها في يونيو 2024 لمباريات تصفيات كأس العالم.

ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي” في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد حقق الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد أحرزه الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا..

تطورات جديدة حول مفاوضات الأهلي مع نجم الدوري المغربي

شاهد.. تعليق ناري من «النني» بعد تأهل مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024


 

تم نسخ الرابط