الأميرة إيمان.. كيف احتفلت الأسرة الهاشمية بمولودتها الجديدة؟

الأميرة إيمان بنت
الأميرة إيمان بنت الحسين

الأميرة إيمان .. احتفلت الأسرة الهاشمية بقدوم الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة.

ومن جانبه، أعلن الديوان الملكي الأردني أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، رزقا، اليوم السبت، بمولودة أسمياها الأميرة إيمان.

ولي العهد الأردني يُرزق بـ الأميرة إيمان

وأعرب الديوان الملكي الهاشمي، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لولي العهد، والأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، بحفيدتهما.

وفي نفس الصدد، نشر العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني تغريدة، اليوم السبت، بمناسبة قدوم الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبد الله الثاني.

العاهل الأردني يحتفل بحفيدته

وقال في التغريدة على موقع إكس: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

فيما، أعرب الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته.

وأعلن ولي العهد وزوجته أنه على من يرغب من الأسرة الأردنية بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعمًا للشباب والشابات الأيتام. 

وأنجبت الأميرة رجوة الحسين مولودتها في مدينة الحسين الطبية بالعاصمة الأردنية عمان، وهي صرح طبي يتبع للقوات المسلحة الأردنية.

شائعات ولادة الأميرة رجوة الحسين

وكانت شائعات كثيرة قد ترددت، خلال الشهر الماضي، عن قدوم مولود جديد للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية.

و من جانبه، نفى مصدر رسمي في الديوان الملكي الأردني آنذاك، ما تم تداوله مؤخرًا، وذلك بعد انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، زُعم أنها لحفل تقديم المولود الجديد للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

وكشف المصدر عن أن الصورة المتداولة التُقطت في العام 2019، وهي من حفل تقديم المولود الجديد للأمير هاشم بن الحسين وزوجته، الأمير محمد الحسن بن هاشم، حيث كان الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين قد قدما التهاني للأمير هاشم بهذه المناسبة.

اقرأ أيضًا

سر الإطلالة الساحرة لـ الأميرة رجوة الحسين في أحدث ظهور لها
بعد تصدرها الترند.. تعرف علي موعد ولادة الأميرة رجوة الحسين


 

تم نسخ الرابط