الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 07:01 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر الإطلالة الساحرة لـ الأميرة رجوة الحسين في أحدث ظهور لها

رجوة الحسين وولي عهد الأردن
رجوة الحسين وولي عهد الأردن

رجوة الحسين.. تصدرت الأميرة رجوة الحسين محركات البحث العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها برفقة زوجها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في أحدث إطلالة لها.

ونشرت الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمع ولي العهد والأميرة رجوة الحسين، وهنّأت الملكة رانيا الأمير الحسين، بمناسبة عيد ميلاده، قائلة: "كل عام والغالي حسين بألف خير، إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

إطلالة الأميرة رجوة الحسين

واتسمت الإطلالة الساحرة لـ الأميرة رجوة الحسين بالبساطة والرقي، وجاءت بفستانٍ من النسيج القطني المطّاط، بقصّة منسدلة ومعتدلة الطول، مع كُمّيْن قصيريْن، وهو مميّز بتفصيل الزمزمة من الجانب الأيمن ومزيّن بأزرار معدنيّة.

وتزيّنت الأميرة رجوة الحسين بمجوهرات ناعمة من البلاتين المرصّع بالماس، أمّا من الناحية الجماليّة، فقد اعتمدت الأميرة رجوة الحسين تسريحة بتموّجات عفويّة، وجاء مكياجها بألوان ترابية دافئة فوق الجفون مع لمسة ماسكارا، وبودرة برونزيّة تنحت ملامح الوجه، وأحمر شفاه بلون البيج الحيادي.

حمل الأميرة رجوة الحسين

وينتظر ولي العهد الأردني والأميرة رجوة الحسين قدوم مولودهما الأول خلال الفترة المقبلة، بعد الإعلان سابقاً عن حمل الأميرة رجوة الحسين بشكل رسمي في 10 أبريل 2024.

ومن جانبه، أشار الأمير الحسين، في تصريحات سابقة، إلى أنه وزوجته متحمّسان لقرب قدوم المولود، مضيفا أن كل شيء سيتغير مع الأولاد.

شائعات ولادة الأميرة رجوة الحسين

وترددت شائعات، خلال الأيام السابقة، عن قدوم مولود جديد للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية.

و من جانبه، نفى مصدر رسمي في الديوان الملكي الأردني ما تم تداوله مؤخرًا، وذلك بعد انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، زُعم أنها لحفل تقديم المولود الجديد للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

وكشف المصدر عن أن الصورة المتداولة التُقطت في العام 2019، وهي من حفل تقديم المولود الجديد للأمير هاشم بن الحسين وزوجته، الأمير محمد الحسن بن هاشم، حيث كان الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين قد قدما التهاني للأمير هاشم بهذه المناسبة.

وشدد المصدر على ضرورة تداول الأخبار من المصادر الرسمية والمعتمدة فقط، وتحري الدقة في نقل المعلومات.

كما أكد أن موعد ولادة المولود الجديد للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة سيكون في وقت لاحق من الصيف الحالي، على عكس ما تم تداوله.

من هي الأميرة رجوة الحسين؟

ورجوة بنت خالد آل سيف، من مواليد الرياض، أبريل 1994، وهي أصغر أخواتها وهم فيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

حسب موقع "هلا أخبار" الأردني، يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

ووالد رجوة هو رجل الأعمال السعودي الراحل خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وأمها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

اقرأ أيضًا

بعد تصدرها الترند.. تعرف علي موعد ولادة الأميرة رجوة الحسين

بعد تصدرها الترند.. تعرف علي موعد ولادة الأميرة رجوة الحسين

nawy