أحمد السبكي يوضح تفاصيل أزمة فيلم "الملحد" ويكشف عن مشاريعه المستقبلية

أحمد السبكي
أحمد السبكي

 

تحدث المنتج أحمد السبكي عن الجدل الذي أثير حول فيلمه الجديد "الملحد" عقب عرض البرومو الخاص بالعمل ،وشرح السبكي في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، أن السبب الرئيسي للهجوم هو مؤلف الفيلم، إبراهيم عيسى. 

ولفت السبكي إلى أن الهجوم لا يطال الفيلم بحد ذاته، بل يستهدف المؤلف فقط.

الرقابة وتعديل المشاهد

أوضح السبكي أن الفيلم واجه صعوبات في الحصول على التصاريح، حيث ظل تحت رقابة المصنفات الفنية لمدة عام. خلال هذه الفترة، تم حذف بعض المشاهد وإضافة أخرى، مما استدعى إعادة تصوير بعض المشاهد لضمان تحقيق الفيلم رضا الجمهور.

رسالة الفيلم وانتقادات سابقة

أكد السبكي أن "الملحد" يحمل رسالة هامة للشباب، وأن الفيلم سيحظى بتقدير الجمهور عند عرضه في السينمات. وأشار إلى أنه كان يتوقع الهجوم على الفيلم، موضحاً أن الفيلم لا يهاجم الدين الإسلامي. 

كما أشار إلى أعماله السابقة مثل "هشك وبشك" التي تلقت أيضاً انتقادات.

تصريحات عن مشاريع مستقبلية

كشف السبكي عن تعاقده مع المؤلف محمد صلاح العزب لكتابة مسلسل درامي من 8 حلقات حول قصة "سفاح التجمع". وأضاف أن الفنان حسن الرداد قد يكون بطل المسلسل، مشيراً إلى أنه لا يزال في انتظار الحكم النهائي على السفاح لكتابة الحلقات المتبقية.

رد على تصريح المطرب "مسلم"

رد السبكي على تصريحات المطرب "مسلم"، الذي ادعى أن السبكي رفض مصافحته في بداياته. وقال السبكي إنه لا يعرف من هو المطرب مسلم، وإنه لو كان يعرفه لكان سلم عليه وعانقه.

 وأضاف أنه قد يكون قد شاهده من قبل دون أن يتذكره، وتوجه بالاعتذار إذا كان قد أساء له دون قصد.

برنامج "تفاصيل"

يُعرض برنامج "تفاصيل" يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة صدى البلد 2، ويقدمه الإعلامية نهال طايل، حيث يستضيف البرنامج عدداً من نجوم الفن للحديث عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم.

تم نسخ الرابط