أبرز تصريحات أمينة خليل عن مشاعرها من نجاحها وعلاقتها بشريك الحياة وسبب اهتمامها بقضية التنمر

أمينة خليل
أمينة خليل

تصدر اسم الفنانة أمينة خليل، للتريند، وذلك بعدما حلت ضيفة أمس في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياتها الشخصية، منها إجراؤها لعملية تجميل، وعن كواليس دورها في فيلمي "شقو"، "إكس مراتي"، وغيرها من التصريحات التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات أمينة خليل

 

تحدثت أمينة خليل، عن كواليس تحضيرها لدور الراقصة، التي قدمته في فيلم "شقو"، وقالت إن أصعب مشاهدها كان موت "فتنة" والرقص في الكباريه.

 

وكشفت أمينة عن تدريباتها، مشيرة إلى أنها تدربت مع أستاذ للرقص يدعى ربيع كما شاهدت العديد من الفيديوهات لراقصات مثل تحية كاريوكا وفيفي عبده وبدرة، وأنها كانت قلقة في البداية من الشخصية ورد فعل الجمهور، مُضيفة:"اتفرجت على فيديوهات من تحية كاريوكا لفيفي عبده في "حزمني يا" تحديدا في حته بحبها جدًا لحد بدرة وكل الناس اللي بترقص دلوقتي، قعدت اتفرج على كل الناس وقعدت أخد حتت عشان نعمل شكل الشخصية وبترقص إزاي، هي استعراضية، لما مشاهد الكباريه خلصت قلت لهم عايزاها تاني، كنت خايفة أوي أوي لكن في نفس الوقت كنت مبسوطة".


وأكدت أمينة خليل على أنها كانت سعيدة بأجواء العمل وفريقه، وأن شخصية "فتنة" كانت قريبة جدًا من قلبها، مُعلقة:"كل يوم وأنا عندي تصوير كنا بنكون رايحين مبسوطين، كمان أنا بشتغل مع أحلى فريق عمل كنت بشتغل مع إخواتي دول عيلتي، كنت مبسوطة من الأجواء، وشخصية "فتنة" كانت قريبة أوي من قلبي".

بدايات أمينة خليل الفنية

 

وقالت  أمينة خليل أن بداياتها الفنية الحقيقية كانت من خلال مسلسل «شربات لوز»، الذي قدمته مع النجم الراحل سمير غانم والفنانة يسرا، وهو العمل الذي حقق لها انتشاراً كبيراً، وأشارت إلى أن سمير غانم ويسرا كانا وش السعد عليها في بدايتها الفنية، مُضيفة:"كان نفسي يحالفني الحظ وأقدر أقول للراحل سمير غانم إنه وش السعد عليا، لما طلعت بنته في أول مسلسل ليا معاه، وأنا دايمًا بقول ليسرا كده، في ناس كتير هما مهمين جدًا في بداياتي الفنية زي مروان حامد، وتامر حبيب، هما أول ناس اختاروني في الشغل ومريان خوري".

دور أمينة خليل في فيلم «إكس مراتي»

 

وتحدثت أمينة خليل عن سبب تحميها لدورها في فيلم «إكس مراتي»، مُعلقة:" أول حاجة جذبتني للعمل هو التعاون مع هشام ماجد وأنا بحترمه وبحبه جداً، وهذا أول تعاون بيننا، وهو ممثل شاطر ومهم جداً في عالم الفن وفي عالم الكوميديا تحديداً، ولو جاءت فرصة أعمل فيلم كوميدي مع شخص مثله بالتأكيد لن أتردد في اتخاذ هذه الخطوة، وأيضاً المخرج معتز التوني بني آدم رائع وفاهم جداً ودمه خفيف وطاقته حلوة، وهي من أهم الحاجات اللي بحبها في أي مخرج داخل اللوكيشن. مهم قائد العمل يكون بيضحك وطاقته حلوة وهي أمور تجعلني أخرج أفضل ما لديّ".

عملية تجميل 


وكشفت الفنانة أمينة خليل عن إجرائها عملية تجميل مؤخرًا مع أنها كانت تعارض فكرة التجميل في الماضي، لكنها تغيرت نظرتها بعد أن لاحظت تأثيرات تقدم العمر والمشاكل التي يسببها العمل في السينما على وجهها، وأضافت أنها أصبحت أكثر انفتاحًا على إجراء تعديلات بسيطة إذا كانت ستؤثر بشكل إيجابي على راحتها النفسية.

مواصفات شريك حياة أمينة خليل 

 

كما تحدثت أمينة خليل عن مشاعرها السابقة بالخجل من نجاحها في مجال عملها، خوفًا من أن يشعر شريك حياتها بعدم الأمان بسبب نجاحها، وأكدت أنها تدرك الآن أن نجاحها ليس سببًا لهدم علاقاتها، وأنها بحاجة إلى شريك يقدر نجاحها ويكون واثقًا بنفسه، مُضيفة:"
: "ساعات كنت بتكسف زمان من شغلي وبحس إن لأ متنجحيش أوي كده علشان شريك الحياة ميتكسفش وميحسش إني ناجحة عنه، وبالتالي بدأت تبقى مشكلة عندي وأنا السبب فيها، مفيش حد يستاهل إني أهدم نجاحي علشانه، أنا لازم أكون واثقة في نفسي وإن الشخص اللي هحبه يحبني بكل ما فيا وبنجاحي، وهيبقى واثق من نفسه إن نجاحي مش هيهزه ويبقى فخور بيا".

وعن مواصفات شريك حياتها المستقبلي، قالت أمينة إنها تفضل الرجل الطموح الذي يسعى لتحقيق أحلامه، وأوضحت أنها ستختار الفن إذا كان عليها الاختيار بينه وبين شريك حياتها، ولكنها قد تتخلى عن الفن فقط للتفرغ لأمومتها، مُتابعة:"طبيعي أقول حاجات كلاسيك زي أنه ميكونش بيكدب ولا يخون، ولكن مبحبش الراجل اللي مش طموح، تخيلي إني طول النهار بطلع بحاجات نفسي أعملها وبجري على أحلامي وبحاول أحققها، وبتكلم مع راجل بلا طموح هحس إننا مختلفين، ولو الشخص طموح وبيجري ورا أحلامه بيحببني فيه"، مؤكدةً أنها ستختار الفن إذا خيّرها شريك حياتها بينه وبين الفن، والحالة الوحيدة التي قد تتخلى فيها عن الفن هي التفرّغ لأمومتها". 

كما عبّرت عن اهتمامها بقضية التنمّر، مشيرة إلى أنها تتعرض لها وتود مناقشتها في أحد أعمالها الفنية، ورأت أن التنمّر قضية مهمة تتواجد في مجالات مختلفة، من المدارس إلى العمل والسوشيال ميديا، وأن الفن يجب أن يُستخدم لمناقشة هذه القضايا بعمق.

تم نسخ الرابط