أمينة خليل : بعاني من العاطفية الزايدة وأتمنى السلام لأهلى والعالم

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل بدايتها في الفن خلال لقاءها في برنامج "رؤيا مصر".

تحدثت أمينة خليل عن تجربتها الأولى في مجال الإنتاج قبل دخولها عالم التمثيل، وأشادت بدور الفنانين الراحل سمير غانم ويسرا في دعمها، قائلة: "اشتغلت في مجال الإنتاج قبل ما أدخل التمثيل، ويسرا والراحل سمير غانم هما وش السعد عليا في الوسط الفني".

علاقتها بهشام ماجد

تحدثت أمينة خليل عن علاقتها بالفنان هشام ماجد، مؤكدة أنه ليس شخصية انطوائية كما يظن البعض.

قالت: "هشام ماجد خجول بس مش انطوائي، طول الوقت ساكت بالنسبة للشخص البعيد عنه، لكن لو قربت منه هتلاقيه بيتكلم وبيرمي إفيهات طول الوقت".

تفاصيل حياتها الشخصية

أمينة خليل شاركت أيضًا جوانب من حياتها الشخصية، حيث أعربت عن أمنياتها وقالت: "أتمنى السلام وأن أهلي ربنا يديلهم طولة العمر، وأن مفيش طفل في العالم ينام وهو مظلوم".

كما تحدثت عن ما يزعجها قائلة: "أكتر حاجة بتعصبني الشخص اللي عامل نفسه فيلسوف وهو مش فاهم أي حاجة وعايش في مياه البطيخ".

وأضافت: "أنا ناجحة في التواصل مع الناس في حياتي الشخصية ولكن عاطفية زيادة عن اللزوم، وده بيخليني أبكي والموضوع يخلص من غير ما يتحل".

عرض فيلم "إكس مراتي"

أعلنت أمينة خليل عن عرض فيلمها الجديد "إكس مراتي" مع هشام ماجد ومحمد ممدوح، مشيرة إلى أن العرض الخاص للفيلم سيكون غدًا الثلاثاء في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لعرضه في السينمات يوم 24 يوليو الجاري.

يشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، وعدد من ضيوف الشرف، وإنتاج أحمد يوسف، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

مشاركتها في دراما رمضان 2025

وعلى صعيد آخر، تستعد أمينة خليل للمشاركة في دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "لام شمسية"، الذي يناقش قضية التحرش بالأطفال في المدارس والشوارع.

يشارك في بطولة المسلسل كل من إياد نصار، أحمد رزق، يارا جبران، كارولين عزمي، ركين سعد، أحمد التهامي، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

واقرأ أيضا

أمينة خليل: أجواء مسرحية ”سناب شات” في البروفات والتحضيرات كانت ممتعه و جميلة

تم نسخ الرابط